أخبار عاجلة

إن تي تي بصدد تأسيس شركة تابعة إسرائيلية

الخميس 13 مايو 2021
مال واقتصاد

(بزنيس واير) – يسرّ شركة 'إن تي تي' (المشار إليها في ما يلي بـ'إن تي تي') والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (TOKYO:9432) أن تعلن عن تأسيس شركة تابعة لها في إسرائيل، للاستفادة من التكنولوجيات الاسرائيلية المتطورة وضمّها إلى مجموعة شركات 'إن تي تي'، فضلاً عن المساعدة على خلق فرص تجارية جديدة.

1. معلومات أساسية

تعدّ إسرائيل من الدول التي تعمل على تطوير بعض التقنيات الأكثر تقدماً في العالم، وقد أنتجت الكثير من الشركات الناشئة الناجحة في مجال التكنولوجيا، وتحتضن مراكز عمليات البحث والتطوير الخاصة بالكثير من الشركات العالمية. وقد قررت 'إن تي تي' الاستثمار في إسرائيل عبر إنشاء شركة جديدة من شأنها أن تساهم في توفير إمكانية الوصول إلى هذه التقنيات المتطورة والشركات الناشئة لاستخدامها في منتجات وخدمات 'إن تي تي' المستقبلية.

2. لمحة عامة

في يوليو 2021، ستقوم 'إن تي تي' بتأسيس شركة إسرائيلية جديدة تابعة لها (اسم الشركة المؤقت: 'إن تي تي إينوفيشن لاب إسرائيل' المحدودة، الرئيسة والرئيسة التنفيذية: نوا آشر)، تعمل تحت مظلة شركة 'إن تي تي'. ستتولى هذه الشركة الجديدة تمكين منظومة التكنولوجيا المتنامية ودعم إنشاء أعمال جديدة من خلال إرساء التعاون بين الشركات الإسرائيلية ومجموعة 'إن تي تي'. وسنعمل بشكل خاص على تطوير أعمال جديدة من خلال تعزيز العلاقات مع الشركات الناشئة وشركات رأس المال الاستثماري والشركات العالمية العاملة في إسرائيل.

3. لمحة عن الشركة

(1) اسم الشركة: 'إن تي تي إينوفيشن لاب إسرائيل' المحدودة

(2) المكان: تل أبيب، إسرائيل

(3) الممثل: نوا آشر

(4) الأعمال: المعلومات التجارية الاستخبارية، الدراسات الاستقصائية، البحوث، خدمات توفير المعلومات، الاستشارات المتعلقة بالاتجاهات التكنولوجية العالمية

(5) رأس المال: 500،000 دولار أمريكي

(6) المساهمين ونسبة الملكية: 'إن تي تي'، 100 في المائة

(7) عدد الموظفين: 5 (عند التأسيس)

(8) تاريخ التأسيس: يوليو 2021

4. السيرة الذاتية للسيدة نوا آشر

2014-2020 : وزيرة الشؤون الاقتصادية في سفارة إسرائيل في اليابان

2002-2014 : وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة الإسرائيلية

2010-2011 : ماجستير في الإدارة العامة، كلية كينيدي بجامعة هارفارد

2000-2002 : ماجستير في إدارة الأعمال، جامعة تل أبيب

1993-1997 : بكالوريوس في القانون، جامعة القدس

لمحة عن 'إن تي تي'

تؤمن شركة 'إن تي تي' بحلّ المشاكل الاجتماعية من خلال عمليّاتنا التجارية عبر تطبيق التكنولوجيا لإحلال الخير. ونساعد العملاء على تسريع النموّ والابتكار لنماذج الأعمال الحالية والجديدة. وتشمل خدماتنا استشارات الأعمال الرقمية، والتكنولوجيا والخدمات المدارة في مجال الأمن الإلكتروني، والتطبيقات، ومواقع العمل، والسحابة، ومركز البيانات، والشبكات التي تحصل جميعها على دعم خبرتنا العميقة في القطاع والابتكار. وانطلاقاً من كوننا من المزودين الخمسة الأوائل العالميين لحلول التكنولوجيا والأعمال، تعمل فرقنا المتنوعة في أكثر من 80 دولة ومنطقة، وتقدم خدماتها إلى أكثر من 190 بينها. ونقدم خدماتنا لأكثر من 80 في المائة من الشركات الـ 100 المدرجة على قائمة 'فورتشون جلوبال' والآلاف من العملاء والمجتمعات الأخرى حول العالم. للمزيد من المعلومات حول 'إن تي تي'، يُمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.global.ntt/ .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210511006287/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021