أخبار عاجلة

ويسترن يونيون تطلق خدمة المدفوعات الرقمية العابرة للحدود عبر جوجل باي

الخميس 13 مايو 2021
مال واقتصاد

سيتمكن مستخدمو ''جوجل باي'' في الولايات المتحدة الأمريكية من إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم من خلال شبكة ''ويسترن يونيون'' المالية العالمية

(بزنيس واير) – سيكون مستخدمو 'جوجل باي' (Google Pay) في الولايات المتحدة الأمريكية والهند وسنغافورة أول المستفيدين من التدبير الذي اتخذته 'ويسترن يونيون' والذي يقضي بربط قدرات منصتها الخاصة بالمدفوعات الرقمية العابرة للحدود مع تطبيق 'جوجل باي' (Google Pay).

فقد أبرمت كلّ من شركة 'ويسترن يونيون' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU)، وهي رائدة عالميّة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات، وشركة 'جوجل' تعاوناً يسمح لها بتزويد المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية بإمكانية الوصول إلى تجربة تحويل الأموال الرقمية عالية الجودة المقدّمة من 'ويسترن يونيون' عبر تطبيق 'جوجل باي' (Google Pay).

اعتباراً من اليوم، سيتمتع مستخدمو 'جوجل باي' (Google Pay) في الولايات المتحدة الأمريكية بتجربة سلسة من الندّ إلى الندّ ضمن التطبيق لدى إجراء التحويلات المالية العابرة للحدود إلى العائلة والأصدقاء من خلال الشبكة المالية العالمية لشركة 'ويسترن يونيون' التي تشمل الحسابات المصرفية والمحافظ الرقمية ومواقع وكلاء التجزئة لتحويل الأموال في جميع أنحاء الهند وسنغافورة. ويمكن للمستخدمين تمويل معاملاتهم باستخدام حساب أو بطاقة مصرفية من 'جوجل باي' (Google Pay)i.

سيتمكن مستخدمو 'جوجل باي' (Google Pay) في الولايات المتحدة الأمريكية من إرسال الأموال إلى عائلاتهم وأصدقائهم على مستوى العالم بحلول نهاية العام. عند تفعيل الخدمة في جميع أنحاء العالم، سيصبح بإمكانهم اختيار خاصّية إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات المصرفية، والملايين من المحافظ الرقمية والبطاقات، بالإضافة إلى أكثر من نصف مليون موقع لوكلاء التجزئة في 200 دولة وإقليم في غضون دقائقII.

وقالت شيلي سوانباك، رئيسة قسم المنتجات والمنصات في شركة 'ويسترن يونيون': 'يسرّنا أن ندمج قدراتنا الرقمية لتحويل الأموال العابرة للحدود لجلب إمكانية التواصل الفعلي حول العالم بمجرد بضع نقرات لصالح قاعدة مستخدمي ’جوجل باي‘ (Google Pay) الواسعة والمتنامية.'

وأضافت: 'لا يزال تأثير الوباء سيئاً ومدمراً على المجتمعات المحلية والعملاء والزملاء في مناطق كثيرة حول العالم، ولا سيما في الهند وأمريكا اللاتينية. لذا، ستساهم قناة الدفع المريحة هذه من خلال تطبيق ’جوجل باي‘ (Google Pay) بمنح الأفراد القدرة على الاستمرار في دعم بعضهم البعض في هذه الأوقات العصيبة، في الوقت الذي يعيدون فيه تصوّر الطريقة التي يمكنهم من خلالها الدفع ونقل الأموال، إلى الهند وسنغافورة أولاً ومن ثم إلى جميع أنحاء العالم بحلول نهاية العام.'

تتضمن قاعدة مستخدمي 'جوجل باي' (Google Pay) 150 مليون شخص في 40 بلداً. يساهم تطبيق 'جوجل باي' (Google Pay) الخاص بالشركة والمعاد تصميمه (عبر نظامي التشغيل 'أندرويد' و'آي أو إس') بتوفير طريقة آمنة وبسيطة ومفيدة تسمح للأفراد القيام بمدفوعاتهم وإدارة أموالهم.

من جانبه، قال جوش وودوارد، مدير إدارة المنتجات في 'جوجل باي' (Google Pay): 'تعدّ التحويلات المالية العابرة للحدود العمود الفقري المالي للكثير من الاقتصادات العالمية، وليست فقط مجرد مورد رزق يرسله الأفراد لأحبائهم في الوطن.' وأضاف: 'بالنسبة للكثير من الأشخاص ممن لديهم عائلات يعيلونها في الخارج، يشكّل إرسال الأموال إلى الوطن أمراً يقومون به بشكل متكرر، كل شهر. بالتالي، ومن خلال التعاون مع ’ويسترن يونيون‘، نحن نوفر لمستخدمي ’جوجل باي‘ (Google Pay) سبيلاً لإرسال الأموال بسرعة وأمان وموثوقية انطلاقاً من تطبيق ’جوجل باي‘ (Google Pay).

وتضيف سوانباك: 'يشكّل هذا التعاون برهاناً على الطلب المتنامي والحاجة المتسارعة إلى قدرات الدفع المتطورة التي نوفرها. علاوة على ذلك، تتيح لنا خدمات منصتنا التي نقدمها من خلال الشراكات الرقمية فرصة لخدمة المزيد من العملاء على مستوى العالم والاستمرار في تعزيز استراتيجية النمو في ’ويسترن يونيون‘.'

يمثّل هذا الإعلان الخطوة الأحدث لشركة 'ويسترن يونيون' لدمج قدراتها في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات في المنصات والأسواق الخارجية الرائدة؛ ويشكّل استكمالاً لاتفاقيات مماثلة مع الجهات المختلفة في قطاعات المالية والاتصالات والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم.

WU-G

لمحة عن شركة 'ويسترن يونيون'

تعتبر 'ويسترن يونيون' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركةً رائدة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات. وتتيح منصة 'ويسترن يونيون' تدفقات مالية سلسلة عبر الحدود، وتربط شبكتها المالية العالمية الرائدة بين أكثر من 200 دولة وإقليم وأكثر من 130 عملة. تربط 'ويسترن يونيون' الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والمستهلكين من خلال واحدة من أوسع الشبكات انتشاراً في العالم، حيث تصل إلى مليارات الحسابات المصرفية والملايين من المحافظ الرقمية والبطاقات وأكثر من نصف مليون موقع للبيع بالتجزئة. تربط 'ويسترن يونيون' العالم لتوفير إمكانيات لا حدود لها وجعلها في متناول اليد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com .

  • بطاقات الخصم أو الائتمان المتّصلة بحساب 'جوجل باي' (Google Pay) خاصتهم.
  • قد تتأخر الأموال أو تكون الخدمات غير متاحة استناداً إلى بعض ظروف عملية التحويل، بما في ذلك المبلغ المرسَل، أو الوجهة أو البلد، أو توفر العملة، أو المسائل التنظيمية أو متطلبات تحديد الهوية، أو ساعات عمل موقع الوكيل، أو الاختلافات في المناطق الزمنية، أو تحديد خيارات متأخرة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210511005426/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021