أخبار عاجلة

نت آب تقوم بتحويل برنامج الشركاء الموحّد لتمييز الشركاء وتهيئتهم للنجاح والربحيّة المتزايدة

الخميس 13 مايو 2021
مال واقتصاد

تمّ تصميم التحسينات الجديدة لمساعدة منظومة شركاء ''نت آب'' على الاستفادة من تغيّرات السوق الناتجة عن التحول الرقمي المتسارع إلى السحابة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'نت آب' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركّز على البيانات، عن تحديثات على برنامج الشركاء الموحّد خاصّتها والحائز على جوائز للسنة المالية 2022. وستقوم التحسينات الأخيرة بتزويد الشركاء بتجربة أكثر مرونة وتجانساً وبساطةً – لتحضيرهم للانتقال المخطّط له إلى هيكليّة مستويات جديدة في العام المقبل. ويوسّع البرنامج منظومة الشركاء، كما يقدّم حوافز ماليّة جديدة ويسرّع الربحيّة، ويضيف حلولاً وتخصّصات جديدة للخدمات المرخصة.

وقال جون وودال، نائب رئيس شؤون الهندسة في 'جي دي تي' التي تُعدّ شريكة طويلة الأمد لشركة 'نت آب'، في هذا السياق: 'إنّ الوقت الحالي مثير لاهتمام شركاء ’نت آب‘. ستؤدي التحديثات الجديدة على برنامج الشركاء الموحد إلى تسهيل العمل مع ’نت آب‘. وستسمح لنا هذه التغييرات مجتمعةً، من خلال تقديم تجربة أكثر بساطة، وإتاحة مرونةٍ أكبر، والكشف عن مجالات واضحة لاستثماراتنا المشتركة، بالتمييز بشكلٍ إضافي انطلاقاً من خبرتنا ومساهماتنا. وأهمّ من ذلك، تشكّل خارطة طريق واضحة لتوافقنا مع ’نت آب‘ ومع الأدوار الناشئة لمصنعي المعدات الأصلية ومجموعة شركائهم'.

تشمل التحسينات على برنامج الشركاء الموحّد من 'نت آب' للسنة الماليّة 2022، والمتاحة بشكلٍ فوريّ، ما يلي:

  • توسيع منظومة الشركاء – سيشمل البرنامج حاليّاً شركاء متخصّصين يقومون بالبيع أو الاستهلاك أو التأثير بحافظة 'نت آب' – ما يزيد الملاءمة لأنواع إضافيّة من الشركاء.
  • حوافز مبسّطة – يتمّ تبسيط الحوافز لتتماشى مع مبادرات رئيسيّة، وللتركيز على مجالات تشمل الاستحواذ على العملاء، و'فليكس بود'، والاستهلاك، والسحابة، وغيرها. وتصبح هذه الحوافز المرتبطة بتخصّصات جديدة أكثر قابلية للتنبؤ إلى جانب دورة المبيعات.
  • جوائز جديدة للشركاء – سيكافأ المشاركون الفرديّون على إجراءات تحفّز إغلاق الصفقات كجزءٍ من البرامج الاستراتيجية – مثل عقد اجتماعات وتسجيل الصفقات.
  • تخصّصات جديدة للحلول – تشكّل تخصّصات الحلول الجديدة فرصة لتحديد ومكافأة مجموعات مهارات الشركاء ونماذج الذهاب إلى السوق خاصّتهم الفريدة من نوعها، وستتوافر لكلّ من 'كلاود بريفيرد'، و'فليكس بود'، و'إس إيه بيه'، والذكاء الاصطناعي/ التعلّم الآلي، وحماية البيانات، وأمن البيانات، ومزودي خدمات الاستضافة، والبنية التحتية، و'سبوت باي نت آب بريفيرد'.
  • تخصّصات جديدة للخدمات المرخصة – يشمل تحويل تخصصات الخدمات المرخصة ما يلي: دمج الخدمات المرخصة، ودورة حياة الخدمات المرخصة، والخدمات المرخصة المرتكزة على 'نت آب'، ما يضمن التوافق مع حاجات العملاء عبر دورة حياة السحابة الهجينة.
  • 'بارتنر كونكت 2.0' – يُعاد تصميم نظام تحديد مواقع شركاء 'نت آب' لإتاحة تجربة عملاء أفضل تساعدهم على إيجاد الشركاء الأكثر تخصصاً والقادرين على تلبية احتياجاتهم.

ومن جهته، قال كريس لامبورن، رئيس استراتيجيّات الوصول إلى السوق والبرامج للشركاء العالميّين في 'نت آب': 'نقوم بتحويل برنامج شركائنا الموحّد وتطوير هيكليّته لجعل العمل مع ’نت آب‘ أكثر بساطة وربحاً من أيّ وقتٍ مضى بالنسبة إلى شركائنا. وتشكّل آخر التحديثات مجرّد البداية لاستراتيجيّة متعددة المراحل من أجل تحفيز ومكافأة شركائنا على خبرتهم في مجال الحلول، بالتزامن مع تقديم قيمة أكبر إلى عملائهم'.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول آخر تحديثات برنامج الشركاء الموحّد من 'نت آب' على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.netapp.com/partners/resources/.

لمحة عن 'نت آب'

تُعتبر 'نت آب' شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، إذ تقوم بتمكين المؤسسات العالمية من تحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد 'نت آب' المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com أو متابعتنا على 'تويتر' و'لينكد إن' و'فيسبوك' و'إنستغرام'.

إن 'نت آب' وشعار 'نت آب' والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة 'نت آب'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210511005490/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021