أخبار عاجلة

داهوا تكنولوجي تكشف عن تحديث تقنيّة ويز مايند لتحسين تجربة الذكاء الاصطناعي

الأربعاء 12 مايو 2021
تكنولوجيا

قامت مؤخراً شركة 'داهوا تكنولوجي'، وهي مزوّد رائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المتمحورة حول الفيديو، بإطلاق سلسلة 'ويز مايند' الخاضعة للتحديث، والتي تقدّم حافظة منتجات متكاملة موجهة نحو المشاريع، وحلول مرنة للذكاء الاصطناعي تركّز على الإنسان، والمركبات، والأشياء، والتكنولوجيا الحرارية لتمكين الأسواق العموديّة بتجربة محسّنة للذكاء الاصطناعي.

تطبيقات قائمة على الإنسان

من خلال اعتماد رقاقات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي من الدرجة الأولى، يضمّ حلّ 'ويز مايند' الخاضع للتحديث والمتمحور حول الإنسان كلّ من حماية الخصوصيّة 2.0، والتعرّف على الوجه 2.0، وواصفات البيانات للفيديو البشري 2.0، وتقنيّات متقدّمة أخرى لأداء الذكاء الاصطناعي من أجل إتاحة الاستجابات السريعة للحوادث بالتزامن مع تأمين تدفق دقيق للعملاء، وكثافة الجمهور، واتجاه الهدف، وغيرها، للمساعدة في تعزيز تحليلات الأعمال. وتقدّم حماية الخصوصيّة 2.0 خيارات إضافيّة للانسداد (مضلعات غير منتظمة، وفسيفساء، وكتل ملوّنة)، وتدعم إصدار الرموز انطلاقاً من أهداف محددة، ما يضمن سلامة خصوصيّة الناس والأماكن.

التطبيقات القائمة على المركبة

يدمج حلّ 'ويز مايند' الخاضع للتحديث والقائم على المركبة كلّ من التعرّف التلقائي على لوحة أرقام السيارات، وإدارة مساحة ركن السيارات، وواصفات البيانات للمركبات 2.0، وتقنيّات أخرى لخدمة الكثير من الحالات القائمة على المركبات. ويحدّد بدقة ويعرض وضع الركن وعدد مساحات الركن المتاحة، كما يدعم جمع عدد من المعلومات المختلفة عبر لقطة المركبة. وبالإضافة إلى ذلك، يكون النظام الثنائي للكاميرا المكبرة والاتجاهية ('بيه تي زد') قادراً على التقاط صور مفصّلة عن المركبات التي تواجه الانسداد.

التطبيقات القائمة على الأغراض

كميزة جديدة من تقنيّة 'ويز مايند' الخاضعة للتحديث، تستخدم تكنولوجيا مراقبة الأجسام من 'داهوا' خوارزميات التعليم العميق من أجل تحديد ما يصل إلى ستّة أنواع من الأجسام. ويكون قادراً على فلترة الإنذارات الخاطئة الناتجة عن التداخل بفعاليّة، ويزوّد العملاء بمعلومات دقيقة عن الإنذار. ومن خلال إنذار الترابط المتّصل بالمسؤول، يساعد الركاب على إيجاد الأغراض المفقودة، أو تحديد انسداد مخرج الحرائق، ويخفض بالتالي خسارة الممتلكات ويزيد مستوى السلامة.

تطبيقات الصور الحراريّة

تعتمد تكنولوجيا التصوير الحراري من 'داهوا' على مستشعر التصوير الحراري الرائد في القطاع وخوارزمية ممتازة لمعالجة الصور من أجل إتاحة أداء المراقبة بعيدة المدى على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. ويساهم تحديد السلوك غير الاعتيادي، وأجهزة الإنذار العالية الدقة، ووظائف أخرى للتحليل الذكيّ المدعوم بالذكاء الاصطناعي، بجعله مثالي للمطارات، وأمن الحدود، والبنى التحتيّة، والوقاية من الحرائق، وغيرها.

منظومة 'ويز مايند'

تتوافق سلسلة 'داهوا ويز مايند' مع مجموعة متنوعة من منصّات الأطراف الثالثة. وتقدّم واجهة كافية لبرمجة التطبيقات تسمح بالاندماج مع أنظمة شركاء 'داهوا'. وتقوم المنصّة المفتوحة 'داهوا دي إتش أو بيه' بدعم وصول الأطراف الثالثة إلى 'ويز مايند آي بيه سي' والكاميرات الحراريّة، ما يتيح تكييف الوظائف المرنة للكاميرات.

تتمتّع سلسلة 'ويز مايند' الخاضعة للتحديث بمزايا تقنيّة دقيقة وموثوقة ومتكاملة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وهي تجلب حلولاً متقدّمة ومصمّمة حسب الطلب لتلبية احتياجات المستخدمين على صعيد إدارة المرور، والبناء، وتجارة التجزئة، والطاقة، والكثير من القطاعات الأخرى.

*قد يختلف تاريخ إطلاق المنتج حسب البلدان.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210510005414/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

تحالف استراتيجي لتطوي...
الأحد 13 يونيو 2021
دايل فنتشرز تستحوذ عل...
الأربعاء 9 يونيو 2021
أجار تبرم شراكة مع فيز...
الثلاثاء 8 يونيو 2021