أخبار عاجلة

.Blount, Inc تعلن عن تجديد علامتها التجارية تحت إسم Oregon Tool

الثلاثاء 11 مايو 2021
مال واقتصاد

سيحتفي الاسم الجديد بإرث المنظمة العالمية طويل الأمد كشركة مبتكرة رائدة عالمياً في مجال أدوات ومعدات القطع الاحترافية الدقيقة

كشفت Blount, Inc. النقاب عن الاسم الجديد الذي اختارته للشركة، والذي يضعها على المسار الصحيح نحو تحقيق المزيد من النمو، بالتزامن مع الاحتفاء بإرثها العريق: Oregon Tool. وقد اختارت الشركة العالمية المصنّعة لأدوات ومعدات القطع الاحترافية Oregon Tool ليكون بمثابة الإسم الجديد للشركة، لتسخير القوة النابعة من قصة أصولها الريادية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210510005121/en

تأسست الشركة على يد جو كوكس في عام 1947 انطلاقاً من الطابق السفلي في منزله الواقع في مدينة بورتلاند. استوحى كوكس عمله من الطبيعة – وبالتحديد من يرقة خنفساء الخشب – وقام بدرس الحشرة لفهم كيفية قطع الخشب بشكل أكثر كفاءة. وسمحت له استنتاجاته بتصميم سلسلة منشار جديدة مستوحاة من أسنان اليرقة الحادة على شكل نصف دائري. وقد أطلق كوكس على هذا الابتكار الجديد اسم 'سلسلة منشار القطع كوكس' وأنشأ شركة Oregon Saw Chain Corp. لإنتاجها. وقد أحدثت سلسلة المنشار التي ابتكرها كوكس ثورة في قطاع صناعة الأخشاب، ولا تزال تستخدم اليوم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

تطوّرت الشركة على مر السنوات لتصبح شركة متعددة الجنسيات من خلال الكثير من عمليات الاستحواذ والاندماج. واليوم، يعمل في الشركة التي سُمّيت حديثاً Oregon Tool أكثر من 3000 عضو وتتولى بيع الآلاف من المنتجات في أكثر من 110 دولة تحت الكثير من العلامات التجارية الاستهلاكية، بما في ذلك 'أوريغون' (Oregon) و'وودز' (Woods) و'آي سي إس دايموند تولز' (ICS Diamond Tools). تعدّ الشركة المصنّع الأول في العالم لسلاسل المنشار وقضبان التوجيه الخاصة بالمناشير والشفرات الماسية للمناشير المخصّصة لقطع الخرسانة والأنابيب؛ وتعدّ أيضاً الشركة الرائدة في تصنيع الملحقات والأدوات الخاصة بالجرارات الزراعية، والشركة المصنّعة للمعدات الأصلية الرائدة في العالم لتوريد قطع الملاءمة الأولى وقطع الغيار.

وقال بول تونيسون، الرئيس التنفيذي لشركة Oregon Tool في معرض تعليقه: 'نحن فخورون للغاية بالموقع الذي انطلقنا منه والمكانة التي حققناها، إلا أننا متحمّسون أكثر بشأن المستقبل الذي سنحققه تحت إسم Oregon Tool.' وأضاف: 'انطلاقاً من كون ولاية أوريغون الرائدة بلا منازع في السوق العالمية لسلاسل المنشار وقضبان التوجيه، فإننا واثقون بأن الإلهام والزخم الكامنين في اسم Oregon Tool سيساعدان شركتنا على تحقيق أهدافها في السنوات المقبلة، بما في ذلك تحقيق النمو القوي عبر العلامات التجارية، فضلاً عن عمليات إطلاق المنتجات في فئات منتجات مجاورة. سنسعى أيضاً إلى الانتقال من مجرد خدمة المستخدم النهائي المحترف نحو توسيع نطاق توفير خدماتنا لتشمل المستهلك الذي يعمل على نطاق فردي وشخصي.'

وتشمل استراتيجية نمو الشركة المستهدفة، إلى جانب إطلاق خطوط منتجاتها في فئات مجاورة: تطوير علامتها التجارية عبر خطوط الإنتاج المختلفة، والاعتماد على إرثها في مجال الابتكار وتبني نهج القيادة الرشيدة العالمي لتعزيز استدامة القطاع ودعم الأشخاص الذين يعملون فيه في الوقت عينه.

سيصبح تغيير الإسم من Blount, Inc. إلى Oregon Tool نافذاً اعتباراً من 2 يونيو المقبل. وقد أشار تونيسون أن العلامات التجارية والمنتجات الموثوقة وعالية الجودة التي يعرفها العملاء ويثقون بها ستبقى على حالها – إلا أنها ستعمل بكل بساطة تحت مظلة علامة Oregon Tool التجارية بدلاً من Blount, Inc. . للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.oregontool.com .

لمحة عن Oregon Tool

تعدّ Oregon Tool منصة عالمية قوية، ذات علامة تجارية متميزة، مدفوعة بالخدمة الرائدة ما بعد البيع في مجال تصنيع أدوات ومعدات القطع الاحترافية الدقيقة. تتميّز حافظة العلامات التجارية التابعة للشركة في تصنيع أدوات القطع الاحترافية الدقيقة للحراجة والمرجات والحدائق؛ والحراثة وتربية المواشي والزراعة؛ وقطع الخرسانة وعمليات التشطيب. تتخذ الشركة من بورتلاند، في أوريغون مقراً لها، ولديها حضور متعدد الجنسيات في مجال التصنيع والتوزيع. تقومOregon Tool ببيع منتجاتها في أكثر من 110 بلداً تحت العلامات التجارية التالية: 'أوريغون' (Oregon®)، و'وودز' (Woods®)، و'آي سي إس' (ICS®)، و'بنترودر' (Pentruder®)، و'ميريت' (Merit®)، و'كارلتون' (Carlton®)، و'سبي كو' (SpeeCo®). تعدّ الشركة المصنّع الأول في العالم لسلاسل المنشار وقضبان التوجيه الخاصة بالمناشير والشفرات الماسية للمناشير المخصّصة لقطع الخرسانة والأنابيب؛ وتعدّ أيضاً الشركة الرائدة في تصنيع الملحقات والأدوات الخاصة بالجرارات الزراعية، والشركة المصنّعة للمعدات الأصلية الرائدة في العالم لتوريد قطع الملاءمة الأولى وقطع الغيار. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الالكتروني التالي: www.oregontool.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210510005121/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021