أخبار عاجلة

''هواوي'' تتيح أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني عبر متجر ''AppGallery''

الأحد 9 مايو 2021
تكنولوجيا

عيد الفطر هو أحد أشهر الاحتفالات ويكون في نهاية شهر رمضان المبارك، حيث يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء معًا عادةً لتبادل الهدايا والتهنئات والاستمتاع بعدة أيام من الاحتفالات. خلال هذا الوقت من العام، يُعد التسوق هو الاتجاه الأكثر شيوعًا، وأصبحت منصات التسوق والتجارة الإلكترونية هي الوجهة الأولى للحصول على كل شيء أثناء التنقل.

واتباعاً لهذا الاتجاه، اختار متجر AppGallery، منصة التوزيع الرسمية من هواوي وثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم، أفضل منصات التجارة والتسوق الإلكترونية في المنطقة التي ستوفر لك جميعًا ما تحتاجه لهذا العيد.

وإذا كانت قد نفذت من أفكار الهدايا، أو كنت مشغولًا جدًا بحيث لا يمكنك الركض في المتاجر داخل مراكز التسوق من أجل ملابس العيد، أو حتى تجد صعوبة في العثور على أفضل العروض لتزيين المنزل، فتابع القراءة لأن هذا المقال مخصص لك.

ويقوم متجر AppGallery برصد اتجاهات التسوق عبر الإنترنت بشكل دائم بناءً على اتجاهات تنزيل المستخدمين. ولهذا العيد، نحن نعتقد أن تطبيقات التجارة والتسوق الإلكترونية الإقليمية هذه يجب أن تكون في مقدمة التنزيلات الخاصة بك.

موقع 6thStreet.com: هو وجهة تسوق إلكترونية متعددة القنوات للأزياء حيث تُقدم ماركات الأزياء والجمال الراقية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر. وهو أحد أكبر الوجهات لشراء لأحذية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، كما يُقدم موقع 6thStreet.com أحدث المجموعات من أكثر من 440 علامة تجارية عالمية. وتوفر المنصة عبر الإنترنت أيضًا إرجاعًا مجانيًا لمدة 100 يوم في المتاجر وعبر الإنترنت، والدفع نقدًا عند التسليم، وخيار الضغط والاستلام مع تواصل في الوقت الفعلي مع 1337 متجرًا.

سنتر بوينت أون لاين: Centrepoint هي واحدة من أكبر العلامات التجارية متعددة القنوات للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط. وهي جزء من مجموعة Landmark وهي تقدم وجهة تسوق جاذبة للعائلة، مع التركيز على القيمة الكبيرة مقابل المال عبر الأزياء ومنتجات الأطفال والجمال والمنزل. ولعبت Centrepoint دورًا رئيسيًا في تشكيل تصورات المستهلك، وزيادة قيمة العلامة التجارية، ودعم نمو المجموعة.

وتم إطلاق Centrepoint لأول مرة عام 2005، وهي تملك لديها 140 متجراً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر ولبنان في عام 2018، أطلقت العلامة التجارية موقع التسوق التجارة الإلكتروني من خلال موقع CentrepointStores.com وتطبيقاته لتلبية احتياجات جمهور عريض من المتسوقين عبر الإنترنت.

Noon shopping:

يعد Noon هو السوق الرقمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. التطبيق متاح في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. وهو يُقدّم مجموعة كبيرة عبر الإنترنت من العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات والأزياء والصحة والجمال والعطور والبقالة ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية. يملك noon أكثر من ثمانية ملايين قائمة للمنتجات وأكبر أسطول في المنطقة، مما يوفر تغطية وخدمة لا مثيل لها.

Jumia Online Shopping:

Jumia هو سوق عبر الإنترنت للإلكترونيات والأزياء والكثير غير ذلك وهو متوفر في 23 دولة أفريقية مثل الجزائر والكاميرون وأنغولا وإثيوبيا وساحل العاج وغانا ونيجيريا وكينيا والمغرب وتنزانيا والسنغال وزامبيا وأوغندا، إلى آخره. وتعد الشركة أيضًا خدمة نقل لوجستية، تتيح شحن وتسليم الطرود من البائعين إلى المستهلكين، وتوفّر خدمة الدفع، وتسهيل المعاملات بين المشاركين النشطين ومنصةJumia . والشركة دخلت في شراكة مع أكثر من 110000 بائع.

:Namshi Online Fashion Shopping

Namshi، يعد واحداً من أبرز وجهات الموضة على الإنترنت في الشرق الأوسط. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتسوق عبر الانترنت للحصول على أحدث اختيارات الموضة للرجال والنساء والأطفال - بما في ذلك أكثر من 600 علامة تجارية وأكثر من 50,000 ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات في متناول يدك.

وأصبحت العلامات التجارية العالمية الأخرى مثل Alibaba وAliExpress وSheIn وFordeal وJollychic مشهورة جدًا مؤخرًا ووصلت إلى تطبيقات AppGallery الأكثر تنزيلًا للتجارة والتسوق الإلكترونية في المنطقة. كما أنها معروفة جيدًا بأسعارها التنافسية، والراحة المطلقة، والتسليم السريع.

alroya

أهم الاخبار



تكنولوجيا

تحالف استراتيجي لتطوي...
الأحد 13 يونيو 2021
دايل فنتشرز تستحوذ عل...
الأربعاء 9 يونيو 2021
أجار تبرم شراكة مع فيز...
الثلاثاء 8 يونيو 2021