أخبار عاجلة

آر إم إس تكشف عن ابتكارات جديدة هامة في تطبيق إكسبوجور آي كيو للاستجابة للأحداث

الجمعة 7 مايو 2021
تكنولوجيا

تتيح الابتكارات الجديدة إجراء تقييمات سريعة للخسائر المحتملة قبل وأثناء وبعد الحدث

أعلنت 'آر إم إس'، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول ونمذجة مخاطر الكوارث، عن ابتكارات جديدة في تطبيق 'إكسبوجور آي كيو' على منصة 'ريسك إنتيليجنس'، بما في ذلك تصورات وقائع الكوارث في الوقت الفعلي وإعداد تقارير أكثر قوة وفعالية. كما كشفت 'آر إم إس' النقاب عن قدرات جديدة تسمح بالتراكمات عبر المحافظ في تدفقات العمل المرتبطة بالتأمين وإعادة التأمين.

ويعد 'إكسبوجور آي كيو' تطبيقاً مبتكراً لإدارة التعرض قائماً على السحابة. وهو مصمم لمساعدة مديري المحافظ على اكتساب رؤى أعمق في سجلاتهم تصل إلى ملايين المواقع، ما يجعل من السهل اكتشاف المناطق المعرضة للخطر، ويتيح تنويع وإعادة موازنة المحافظ. ويوفر هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى معلومات التعرض في الوقت الفعلي التي تستفيد من أحداث وبصمات توفرها 'آر إم إس إيفنت ريسبونس' وقدرات 'إتش ويند' الفريدة للتنبؤ في الوقت الفعلي من 'آر إم إس' للمساعدة في الحصول على تقييم أسرع وأدق للخسائر المحتملة قبل وأثناء وبعد وقوع الحدث. وتسمح التحليلات في الوقت الفعلي والرؤى المعمقة في المحافظ بالمواءمة مع رغبة الشركة في المخاطرة، وتكشف التهديدات والفرص ضمن محفظتها.

ويوفر أحدث إصدار من 'إكسبوجور آي كيو' تقارير قوية مع لوحة معلومات داخل التطبيق تسمح بتحليل المحفظة عبر معايير المباني الأكثر أهمية، ما يسمح للعملاء بفهم كيفية تأثير دقة الترميز الجغرافي على اختلافها على النتائج بالإضافة إلى فهم أي أنواع الإشغال والإنشاءات تؤدي إلى تكبدهم هذه الخسائر. وتساهم ميزة إعداد التقارير المتقدمة هذه في تسريع التحليلات وتمكين مديري المحافظ من اتخاذ قرارات أسرع وأكثر استنارة.

ويعتبر 'إكسبوجور آي كيو' حالياً التطبيق الوحيد في السوق الذي يوفر تصورات للأحداث في الوقت الفعلي تقريباً من خلال وحدة رسم الخرائط القوية والجديدة التي تدمج بيانات 'آر إم إس إيفنت ريسبونس' و'آر إم إس إتش ويند'. هذا ولم يعد العملاء بحاجة لتنزيل البيانات وتحميلها في نظامهم، فقد أصبح بإمكانهم الوصول تلقائياً إلى أحدث البيانات المتعلقة بالأحداث، وتصور الأحداث مقابل التعرض، وتنفيذ التراكمات - كل ذلك داخل التطبيق على أساس الوقت الفعلي تقريباً.

وفي مؤتمر 'إكسيدانس' الذي تنظمه سنويّاً، عرضت 'آر إم إس' كيف سيساهم تطبيق 'إكسبوجور آي كيو' في توسيع نطاق هذه القدرات للسماح للعملاء بتشغيل التراكمات عبر سجلاتهم لأعمال التأمين وإعادة التأمين. وسوف يمكّن التطبيق المستخدمين من بناء الهيكليات التي تمثل التسلسلات الهرمية للأعمال بطريقة بديهية. وسيصبح العملاء قادرين للمرة الأولى على تشغيل التراكمات عبر المحافظ والمتنازلين، كل ذلك ضمن تطبيق واحد، والاستفادة من قائمة بيانات 'آر إم إس' الغنية المستمدة من علوم النماذج الرائدة في السوق.

وقال جيهان بييك أوغلو، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى 'آر إم إس' متحدثاً خلال مؤتمر 'آر إم إس إكسيدانس' السنوي: 'تعد إدارة التعرض أحد أهم الجوانب على صعيد الربحية الإجمالية للأعمال والحفاظ على رغبة الشركات في المخاطرة تحت السيطرة. تمنح معلومات التعرض في الوقت الفعلي، مثل التنبؤ بالرياح من ’آر إم إس إيفنت ريسبونس‘، العملاء الرؤى المعمقة والتحكم الذي يحتاجونه خلال المحطات الحرجة قبل وأثناء وبعد الحدث. إن تضمين التراكم عبر المحافظ والمتنازلين في هذا الإصدار يأخذ تحليلات المحفظة إلى مستوى غير مسبوق. وتدرك ’آر إم إس‘ أهمية اتخاذ القرارات بناءً على رؤى معمقة وبيانات نوعية. ويجمع ’إكسبوجور آي كيو‘ بين التميز في وضع النماذج ومرونة السحابة وحجمها وأدائها بهدف تمكين الشركات من تطوير عرض شامل لمحفظة أعمالها، وتحسين تدفقات العمل، وتوليد رؤى معمقة عالية الجودة، وتعزيز الربحية'.

لمحة عن 'آر إم إس'

تقوم شركة 'ريسك مانجمنت سوليوشنز' ('آر إم إس') بمساعدة شركات التأمين، والأسواق الماليّة، والمؤسسات، والوكالات العامة على تقييم وإدارة المخاطر العالمية الناتجة عن الكوارث الطبيعيّة والكوارث من صنع الإنسان بما في ذلك الأعاصير، والهزات الأرضية، والفيضانات، والتغير المناخي، والفضاء الإلكتروني، والأوبئة. تدعم نماذج 'آر إم إس' قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث الذي تبلغ قيمته حوالي 2 تريليون دولار أمريكي وتعتمد الكثير من شركات التأمين وإعادة التأمين والوسطاء في جميع أنحاء العالم على علوم النماذج الخاصة بشركة 'آر إم إس'.

وتقود 'آر إم إس' قطاع مخاطر الكوارث الذي ساهمت في ريادته عبر دمج البيانات وعلوم النماذج المتقدمة مع تكنولوجيا ’البرمجيات كخدمة‘ المتطورة. ويستطيع القادة في الكثير من القطاعات مواجهة مخاطر الغد من خلال 'آر إم إس ريسك إنتيليجنس'، وهي منصّتنا السحابية المفتوحة والموحدة لتقييم المخاطر العالمية، ما يسمح لهم بالاستفادة من نماذج 'آر إم إس' عالية التحديد، وطبقات البيانات الغنيّة، والتطبيقات البديهيّة، وواجهات برمجة التطبيقات.

بالإضافة إلى دعم انتقال القطاع إلى إدارة المخاطر الحديثة، اضطلعت 'آر إم إس' بدور رائد في اعتماد’آر دي أو إس‘ (’ريسك داتا أوبن ستاندارد‘)، وهو مخطط بيانات معياري مفتوح جديد مصمم ليكون مكوّناً مرناً وقابلاً للتوسيع ومحصّناً للمستقبل ضمن أنظمة وضع النماذج/التحليل.

وتعتبر 'آر إم إس' شريكة موثوقة للحلول تسمح بإدارة فعالة للمخاطر لاتخاذ قرارات أفضل على صعيد الأعمال في مجال التأمين، وتحديد واختيار المخاطر، وتخفيف المخاطر، والاكتتاب، وإدارة المحافظ.

يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: RMS.com للاطلاع على المزيد من المعلومات، كما يمكنكم متابعتنا على 'لينكد إن' و'تويتر'.

جميع الحقوق محفوظة 2021. تعد 'ريسك مانجمنت سوليوشنز' وشركة 'آر إم إس' وشعار 'آر إم إس' و'آر إم إس ريسك إنتيليجنس' علامات تجارية تابعة لشركة 'ريسك مانجمنت سوليوشنز'. وتعتبر جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210506005534/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

تحالف استراتيجي لتطوي...
الأحد 13 يونيو 2021
دايل فنتشرز تستحوذ عل...
الأربعاء 9 يونيو 2021
أجار تبرم شراكة مع فيز...
الثلاثاء 8 يونيو 2021