أخبار عاجلة

التحول الرقمي منوط بالأفراد! باب التسجيل مفتوح رسميًا لأكبر محطات الجولة العالمية لمهارات الحوسبة السحابية سي 3، بدعم من رابطة ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن

الجمعة 7 مايو 2021
تكنولوجيا

نجحت رابطة 'ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن' ('إل إل بيه إيه')، وهي رابطة دولية تضم 32 عضوًا في أكثر من 55 دولة، باستضافة سلسلة من فعاليات الجولة العالمية لمهارات الحوسبة السحابية 'سي 3' في أكثر من 17 دولة تمّ تنظيمها افتراضياً منذ يناير 2021.

نحن ندرك أن التحول نحو استخدام التقنيات السحابية يتطلب تحولاً في المهارات، والأهم من ذلك، ندرك تماماً أن هذا التحول الرقمي منوط بالأفراد. خلال هذا الحدث، ستقوم 'إل إل بيه إيه'، بالتعاون الوثيق مع شركة 'مايكروسوفت' والشركاء الرئيسيين الآخرين، بتزويد رواد الأعمال والرؤساء التنفيذيين وأخصائيي تكنولوجيا المعلومات والمطورين ومستشاري 'مايكروسوفت أزور'، بفرصة لاكتساب رؤى قيّمة والتعلم من خبراء القطاع المحليين والعالميين الرائدين في موضوعات مثل بناء فرق عالية الأداء وأفضل الطرق للاستفادة من الاستثمارات السحابية الحالية والمستقبلية. وتشتهر هذه الجولة العالمية الجذابة بجمع قادة الفكر والرؤساء التنفيذيين والشركاء معًا لتمكينهم من التعاون ومشاركة أفضل الممارسات.

وقال باتريك كيرستن، رئيس مجلس إدارة رابطة 'إل إل بيه إيه'، في هذا السياق: 'يبدأ التحول الريادي بفكرة ورؤية وبالقدرة على تحديد التوقعات. لذا، ينبغي أن تكونوا على اطلاع ومعرفة ومجهزين دائماً. ويتسم مجال التكنولوجيا السحابية بالمرونة والقوة، وهو آخذ في التغير المستمر. إننا ندعو أخصائيي تكنولوجيا المعلومات والقادة حول العالم للمشاركة في الفعاليات النهائية من الجولة العالمية لمهارات الحوسبة السحابية ’سي 3‘ لاكتساب المعرفة من كبار الخبراء الذين سيساعدون المؤسسات من جميع الأحجام على بناء قوة عاملة جاهزة للمستقبل'.

ووفقاً لمجلة 'هارفارد بزنس ريفيو'، 'خلافًا للاعتقاد الشائع، لا يتعلق التحول الرقمي بالتكنولوجيا بقدر ما يتعلق بالأفراد. يمكنكم شراء أي تكنولوجيا تريدون تقريباً، لكن قدرتكم على التكيف مع مستقبل رقمي تعتمد على تطوير الجيل التالي من المهارات، وسدّ الفجوة القائمة بين عرض المواهب والطلب عليها، والحرص على أن تفي إمكاناتكم وإمكانات الآخرين متطلبات المستقبل.' وتهدف الجولة العالمية لمهارات الحوسبة السحابية ’سي 3‘ إلى معالجة الفجوات في المهارات السحابية من خلال ضمان أن يتمتع جميع عملاء السحابة الحاليين والمستقبليين بالمهارات التقنية واللينة اللازمة لتحقيق النجاح المرجو.

ستستضيف رابطة 'إل إل بيه إيه' هذا الحدث المباشر على مدى يومين من 9 إلى 10 يونيو 2021 من الساعة التاسعة حتى الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا. وسينضم إليها قائمة من المتحدثين من جميع أنحاء العالم تشمل: كين تايلور، رئيس شركة 'ترينينج إندستري'، وكاري نايجارد، رئيس شؤون الاستشارات الرقمية في شركة 'تييتو إفري' في النرويج، ومهنا أزرمندي، الرئيس التنفيذي لشؤون التعلم في شركة 'مايكروسوفت'، وجاين جرول، الرئيسة التنفيذية لمعهد 'ديف أوبس' وغيرهم الكثير. ستقدم 'إل إل بيه إيه' أكثر من 15 جلسة مباشرة مصممة حسب الطلب، تتراوح من جلسات عميقة تركز على التقنيات وصولاً إلى التحول الرقمي وجلسات أخرى حول أفضل الممارسات المهارية. كما ستنظم الرابطة أيضًا حلقة نقاش رائعة بقيادة مقدمي الدورات التدريبية الرائدين من مناطق متعددة.

ومن جانبه، قال جيوف هيرش، المدير الأول للقنوات الشريكة لشؤون التعلم والجهوزية العالمية في 'مايكروسوفت': 'نحن بحاجة إلى التكيّف مع الظروف وتبني طريقة حياة افتراضية، ومن الضروري أكثر من أي وقت مضى أن يبقى الأفراد على اتصال وثيق. إنه لأمر رائع أن الشبكة العالمية الخاصة برابطة ’ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن‘ تظهر الريادة في تقديم دورات تدريبية افتراضية كاملة لدعم عملائنا المشتركين في سبيل مواصلة وتسريع جهودهم المهارية دعماُ لاستراتيجية التحول الرقمي الخاصة بهم. وقد تم تكريم هذه الجهود من قبل عملائنا المشتركين. هذا ومنحت ’مايكروسوفت‘ جائزة شريك التعلم العالمي لهذا العام لرابطة ’إل إل بيه إيه‘ لالتزامها المستمر بتسريع مهارات الجوسبة السحابية'.

لمحة عن 'إل إل بيه إيه'

تأسّست رابطة 'ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن' في هولندا في العام 2013، وهي رابطة أعضاء عالمية مع حضور في أكثر من 55 دولة. تتمثل مهمتها في أن تكون مؤسّسة خدمات مهارات السحابة العالميّة الوحيدة، وبأن تكون ملتزمة بتأمين الأدوات ومصادر التعليم والخدمات اللازمة في الوقت المناسب لضمان وصول أيّ شخص حول العالم في أيّ وقت إلى مهارات السحابة.

تساهم شبكتنا الواسعة من الأعضاء الموثوق بهم في تطوير مهنيين خبراء جاهزين للعمل من خلال تقديم عروض التعلم المختلط والاستشارات والشهادات. قام الأعضاء لدينا بتدريب أكثر من 500 ألف طالب سنويًا، يغطون أكثر من 90 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي الأوروبي. وتعد رابطة 'ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن' شريك 'مايكروسوفت' منذ العام 2013، وقد حصلت على جائزة شريك التعلم من 'مايكروسوفت' لعام 2020.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210505005442/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

تحالف استراتيجي لتطوي...
الأحد 13 يونيو 2021
دايل فنتشرز تستحوذ عل...
الأربعاء 9 يونيو 2021
أجار تبرم شراكة مع فيز...
الثلاثاء 8 يونيو 2021