أخبار عاجلة

نيل إيه إس إيه: تتلقّى طلبيّة شراء خلايا تحليل كهربائي ذات غشاء تبادل بروتوني بقدرة 2 ميجاوات

الخميس 6 مايو 2021
مال واقتصاد

تلقت 'نيل هايدروجين إليكترولايزر'، التابعة لشركة 'نيل إيه إس إيه' (المدرجة في بورصة أوسلو تحت الرمز: Nel, OSE:NEL) طلبية شراء لخلايا تحليل كهربائي معبأة بالكامل في مستوعبات من طراز 'إم سي 400' بقدرة 2 ميجاوات من شركة 'إتش 2 إنيرجي'.

وقال ريمون شميد، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى 'نيل هايدروجين إليكترولايزر' في هذا السياق: 'نحن أمام إنجاز جديد تم تحقيقه في تطوير بنية تحتية تجارية للهيدروجين الأخضر، ما يبين بوضوح أن استخدام الهيدروجين للمركبات الثقيلة بات اليوم حقيقة واقعة. ونُعرب عن فخرنا باختيار حل غشاء التبادل البروتوني المعبأ في مستوعبات مضغوطة لهذا الموقع الثاني لتزويد شبكة محطات إعادة التزود بالوقود'.

هذا وتعد خلية التحليل الكهربائي ذات غشاء التبادل البروتوني بقدرة 2 ميجاوات النظام الثاني الذي يتم تسليمه كجزء من شبكة البنية التحتية للهيدروجين الأخضر والتي تزود الهيدروجين حالياً لأول 46 شاحنة 'هيونداي' يتم تشغيلها بالفعل في سويسرا وتهدف للوصول إلى أسطول يضم 1,600 شاحنة بحلول عام 2025. سيقوم النظام بملء 350 شاحنة مباشرة في الموقع لإرسال الهيدروجين إلى شبكة 'هايدروسبايدر' في سويسرا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة 'إتش 2 إنيرجي' تعمل إلى جانب الكثير من الشركاء لإنشاء شبكة على مستوى البلاد من محطات الهيدروجين وسلاسل الإمداد ذات الصلة في سويسرا وخارجها. وتركز 'إتش 2 إنيرجي' على إنتاج الهيدروجين القائم على الطاقة المتجددة فقط للمساهمة في إزالة الكربون من مختلف القطاعات.

لمحة عن 'نيل إيه إس إيه' | www.nelhydrogen.com

تُعتبر 'نيل' شركة عالميّة متخصّصة في مجال الهيدروجين تقدّم حلولاً مثاليّة لإنتاج وتخزين وتوزيع الهيدروجين من الطاقة المتجددة. ونقدّم خدماتنا إلى المصانع، وشركات الطاقة والغاز العامل بتقنيّة الهيدروجين الرائدة. وتمتلك الشركة، منذ بداياتها في عام 1927، تاريخاً بارزاً يتمثل في التطوير والتحسين المستمرّ لتقنيات الهيدروجين. واليوم، تغطي حلول الهيدروجين خاصتنا كامل سلسلة القيمة من تقنيّات إنتاج الهيدروجين إلى محطات إمداد الهيدروجين، وتمكين مختلف القطاعات من الانتقال إلى الهيدروجين الأخضر، وتزويد جميع المركبات التي تعمل بخلايا الوقود الكهربائية بنفس سرعة تزويد الوقود والمدى الطويل كالمركبات العاملة بالوقود الأحفوري بانبعاثات معدومة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210505005753/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021