أخبار عاجلة

لينياج لوجيستكس تدخل إلى السوق الإسبانيّة من خلال الاستحواذ على فريجوريفيكوس دي نافارا ومرفق للتخزين البارد من فريو استور

الخميس 6 مايو 2021
مال واقتصاد

% تواصل ''لينياج'' توسيع حضورها الأوروبي الرائد مع دخول الشركة لأول مرة إلى إسبانيا %

أعلنت شركة 'لينياج لوجيستكس' المحدودة ( المشار إليها في ما يلي بـ 'لينياج ' أو 'الشركة')، وهي المزود العالمي للحلول اللوجستيّة وصندوق الاستثمارات العقاريّة الصناعيّة الأكبر والأكثر ابتكاراً في مجال المنتجات مضبوطة الحرارة، عن استحواذها على شركة 'فريجوريفيكوس دي نافارا' (المشار إليها في ما يلي بـ'فرينافارا')، المشغّل الرائد للمخازن ومرافق التخزين المبرّدة الكائنة في ميلاجرو في إسبانيا، وعلى مستودع للتخزين البارد من 'فريو استور' الكائنة في خيخون في إسبانيا. ولم يتم الكشف عن الشروط الماليّة للصفقات.

وتعد 'فرينافارا' مشغلاً للمستودعات ومرافق التخزين المبرّدة ومقرّها في ميلاجرو (نافارا) بإسبانيا. تأسست الشركة في عام 1987، وتشمل خدماتها خدمات التجميد السريع، والتكييف الحراري، والتخزين في ظروف جوّيّة معدّلة، من بين العروض الهامة الأخرى المقدّمة للعملاء في مجال الأطعمة والمشروبات. ومع ما يقرب من 20 مليون قدم مكعّب من السعة، يأتي مرفق التجميد المؤتمت للغاية التابع لشركة 'فرينافارا' مع فرصةٍ للتوسّع في المستقبل، ما يعزّز شبكة 'لينياج' العالميّة الرائدة التي تضم مرافقَ آليّة للتحكم بدرجة الحرارة.

وشمل استحواذ 'لينياج' على 'فرينافارا' أيضاً شراء أصول من 'فريو استور'، وهو مستودع تبريد يقع في خيخون بإسبانيا. بُني المرفق في الأساس في عام 1963، ويمتد على مساحة مليون قدم مكعب من سعة التخزين ويوفر خدمات التخزين البارد والمناولة والالتقاط والنقل وخدمات المرافق.

وفي هذا السياق، قال مايك ماكليندون، رئيس العمليّات الدوليّة ونائب الرئيس الأوّل لأمثلة الشبكة في 'لينياج': 'يشكّل دخول ’لينياج‘ إلى سوق التخزين البارد في إسبانيا من خلال استحواذنا على ’فرينافارا‘ و’أستورياس‘محطةً بارزة أخرى في رحلة نموّنا المستمرّة'. وأضاف: 'تعمل هذه المرافق الجديدة على توسيع نطاق عروضنا العالميّة في سوق هامة لعملائنا، وتزوّد ’لينياج‘ بفرص مستقبليّة للتوسّع المستمر في جميع أنحاء أوروبا وخارجها'.

ومع دخولها إلى السوق الإسبانيّة، تعمل 'لينياج' وتمتلك مرافق في 16 دولة في أنحاء أمريكا الشماليّة وأمريكا الجنوبيّة وأوروبا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

لمحة عن شركة 'لينياج لوجيستكس'

تعتبر شركة 'لينياج لوجيستكس' المزود العالمي للحلول اللوجستيّة وصندوق الاستثمارات العقاريّة الصناعيّة الأكبر والأكثر ابتكاراً في مجال المنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة 'لينياج' في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وما تملكه من شبكة عقارات لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجةً لذلك، تساعد 'لينياج' العملاء، من الشركات العالميّة المدرجة على قائمة 'فورتشن 500' وصولاً إلى الشركات العائليّة الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وقامت 'لينياج' بتوسيع أقدامها المكعبة بنسبة 60 في المائة سنوياً منذ عام 2008 إلى 2.1 مليار قدم مكعب، ما يجعلها أكبر صندوق للاستثمارات العقاريّة الصناعيّة الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة حول العالم. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت 'لينياج' لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة 'فاست كومباني' السنويّة للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم. (www.lineagelogistics.com)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210504006385/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021