أخبار عاجلة

تي بيه جي تيليكوم في أستراليا تنشر برمجية ماتريكس لتمكين علامات تجارية متعددة على منصة شحن واحدة متقاربة

الخميس 6 مايو 2021
تكنولوجيا

اختارت شركة ''تي بيه جي تيليكوم'' منصة ''ماتريكس ديجيتال كوميرس'' لدعم تحقيق الدخل من شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس عبر حافظة علامتها التجارية

أعلنت اليوم 'ماتريكس سوفتوير'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس '5 جي' في قطاع الاتصالات، عن إبرام شراكة تعاون مع شركة 'تي بيه جي تيليكوم' الأسترالية (المدرجة في بورصة أستراليا للأوراق المالية: ASX: TPG). تتولى 'تي بيه جي تيليكوم' إدارة عددًا من العلامات التجارية الرائدة للهواتف الجوالة والإنترنت بما فيها 'فودافون' و'تي بيه جي' و'آي آي نت' و'إيه إيه بيه تي' و'إنترنود' و'ليبارا'، وتوفر للمستهلكين حافظة شاملة من منتجات الهواتف الثابتة والجوالة في سوق الاتصالات الأسترالية.

بالتزامن مع التقدم الذي تحرزه في مجال نشر خدمة الجيل الخامس بكامل قوتها عبر المدن الأسترالية الكبرى، تلتزم شركة 'تي بيه جي تيليكوم' بتعزيز مكانتها كقوة هائلة بالنسبة لعملائها. استشرافاً للمستقبل، وفي ظل انتشار خدمة الجيل الخامس، تسعى 'تي بيه جي تيليكوم' لإطلاق العنان لفرص وعروض جديدة ناتجة عن ازدهار الطلب على الأجهزة المتصلة. وفي إطار سعيها لتحسين التجارب اليوم، وفي الوقت عينه إرساء الركائز الأساسية للابتكار المستقبلي، اختارت 'تي بيه جي تيليكوم' منصة 'ماتريكس ديجيتال كوميرس' لإنشاء خدمة مرنة ورشيقة قادرة على تقديم ابتكارات في الوقت الفعلي لتلبية طلبات المستهلكين الآخذة في التغير.

وفي هذا السياق، قال روب جيمس، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية والمعلومات في مجموعة 'تي بيه جي تيليكوم': 'تهدف الاستثمارات التي نقوم بها في ’تي بيه جي تيليكوم‘ إلى تقديم فائدة فورية لعملائنا اليوم، والتطلع إلى كيفية إطلاق العنان لفرص جديدة في الغد'. وأضاف: 'يعدّ تقديم قيمة محسنة لمساهمينا أمراً ضرورياً لنجاحنا. وستمكننا منصة ’ماتريكس‘ من الابتكار والقيام بتجارب سريعة بواسطة نماذج جديدة تحقق الدخل عبر جميع علاماتنا التجارية'.

وتسمح منصة 'ماتريكس ديجيتال كوميرس'، التي تم استخدامها في إطار برنامج التحول الرقمي بأكمله، بتمكين شركة 'تي بيه جي تيليكوم' من تعزيز تنافسيتها تجارياً، إلى جانب خفض التكاليف المرتبطة بالبنية التحتية القديمة.

من جهته، قال إيسوارن سيفا، المدير العام للاستراتيجيات والبنية في شركة 'تي بيه جي تيليكوم': 'انطلقنا في تحقيق طموحنا المتمثّل بتوحيد الكثير من منصات تصنيف الأجهزة الجوالة مع الاستمرار في العمل باسم ’فودافون هوتشيسون أستراليا‘. بعد الاندماج مع شركة ’تي بيه جي‘ لتأسيس ’تي بيه جي تيليكوم‘، سمح لنا استخدام ’ماتريكس‘ في ضمان تزويد جميع علاماتنا التجارية بإمكانية الوصول إلى منصة تصنيف مشتركة. وتتيح لنا ’ماتريكس‘ توحيد وتحويل إمكانية تحقيق الدخل من خدمات الجيل الرابع والجيل الخامس من خلال الانتقال إلى منصة واحدة في الوقت الفعلي تتكامل بشكل وثيق مع شبكتنا'.

ومع اكتمال المرحلة الأولى، بدأت 'ماتريكس' الآن بتوفير خدمات الدفع المسبق التي تحمل علامة 'فودافون' التجارية. ستشهد المراحل اللاحقة من برنامج التحول انتقال 'تي بيه جي تيليكوم' لتصنيف خدمات الدفع الآجل بواسطة الجوال عبر حافظة العلامات التجارية الخاصة بها، بالإضافة إلى مشغلي شبكات الجوال الافتراضية والبيع بالجملة وتمكين الشحن المستقل لشبكات اتصالات الجيل الخامس.

ومن جانبه، قال جلو جوردون، الرئيس التنفيذي لشركة 'ماتريكس': 'يسعدنا أن نتمكن من المساعدة في تحقيق رؤية ’تي بيه جي تيليكوم‘ المتمثلة في تحسين المرونة التجارية وتوفير تجربة عملاء أفضل.' وأضاف: 'إننا نقوم بمساعدة ’تي بيه جي تيليكوم‘ لتحويل الطريقة التي تعمل فيها على تحقيق الدخل اليوم، ونمنحها أيضاً منصة قوية وقابلة للإعداد لتحقيق الدخل من ابتكاراتها المستقبلية، الأمر الذي يشكّل الركيزة الأساس لما نقوم به على أفضل وجه - أي تمكين عملائنا، حتى يتمكنوا بدورهم من تمكين عملاء ’تي بيه جي تيليكوم‘'.

لمحة عن 'تي بيه جي تيليكوم'

تأسست شركة 'تي بيه جي تيليكوم' في أعقاب اندماج كلّ من شركة 'فودافون هوتشيسون أستراليا' المحدودة وشركة 'تي بيه جي'، التي كانت تُعرف سابقًا باسم 'تي بيه جي تيليكوم'، في 13 يوليو 2020. وقد ساهمت عملية الاندماج بالجمع بين شركتين متكاملتين للغاية، مما أدى إلى تأسيس مزود رائد ناشىء للاتصالات وبخدمات كاملة في أستراليا.

لمحة عن 'ماتريكس سوفتوير'

تعدّ 'ماتريكس سوفتوير' الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس لقطاع الاتصالات. ومن خلال خدمة العديد من أكبر مجموعات التشغيل والناقلين الإقليميين والمزودين الناشئين للخدمات الرقميّة في العالم، تقدّم 'ماتريكس' حلّاً للتجارة الرقميّة ناشئاً في السحابة يتيح رشاقة تجارية وتشغيليّة ليس لها مثيل. وتقدّم 'ماتريكس'، من خلال توحيد تكنولوجيا المعلومات والشبكات، نظاماً للفوترة المتقاربة على مستوى الشبكة يسمح بتوسيع كبير وفعال للبنية التحتية من أجل دعم خدمات المستهلكين ومبيعات الجملة والأسواق المؤسسية. ومن خلال التزام 'ماتريكس' الدؤوب بامتياز المنتجات ونجاح العملاء، تقوم الشركة بتمكين الأعمال للاستفادة من أصول الشبكات ورشاقة الأعمال لتحقيق النجاح على نطاق الشبكة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210504005060/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

تحالف استراتيجي لتطوي...
الأحد 13 يونيو 2021
دايل فنتشرز تستحوذ عل...
الأربعاء 9 يونيو 2021
أجار تبرم شراكة مع فيز...
الثلاثاء 8 يونيو 2021