أخبار عاجلة

أندرسن جلوبال توسع حضورها في أوروبا بالتعاون مع شركة استشارية تتخذ من موناكو مقراً لها

الأربعاء 5 مايو 2021
مال واقتصاد

تعزز 'أندرسن جلوبال' حضورها في أوروبا الغربية من خلال اتفاقية تعاون مع شركة 'إي بي سي تراست' الاستشارية التي تتخذ من موناكو مقراً لها. وتُعدّ هذه الاتفاقية مُكمّلةً لممارسة خدمات العملاء الخاصة بالمؤسسة العالمية والقدرة على تلبية احتياجات العملاء عبر الحدود من خلال الشركات الأعضاء والمتعاونة.

وتعمل 'إي بي سي تراست' التي تأسست عام 1975 تحت قيادة ريتشارد ماكليلان، الشريك الإداري للمكتب، وتتخصص في خدمات العملاء من المؤسسات والشركات والخاصة. وتشمل مجالات تركيز الشركة كلاً من الإدارة النشطة للأصول الأساسية للعملاء وخدمات المحاسبة وإعداد التقارير. ويتمتّع الفريق المكون من سبعة مهنيين بخبرة في الامتثال التشغيلي والمالي والتنظيمي، وهو حاصل على تصريح لتقديم خدمات الوصاية في موناكو بالإضافة إلى إفصاحات الملكية للعقارات في موناكو. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد فريق الشركة العملاء في تشكيل الشركات العائلية، والامتثال الضريبي، والتقاعد والتخطيط للخلافة، ونقل الإقامة إلى موناكو.

وفي هذا السياق، قال ريتشارد: 'كانت أولويتنا وستظل دائماً تقديم خدمة متميزة للعملاء. ويُتيح لنا تفانينا في الإشراف والالتزام بالشفافية تقديم مشورة مستقلة وخدمات مخصصة تصبّ في مصلحة عملائنا. ومن شأن التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ أن يعزز عروض خدماتنا وقدرتنا على تزويد العملاء بحلول سلسة وموارد مؤسسة عالمية. ونتطلع قُدماً للعمل مع الشركات الأعضاء والمتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘ في أوروبا وجميع أنحاء العالم وإقامة علاقات عمل تعاونية معهم'.

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة 'أندرسن جلوبال' والرئيس التنفيذي لشركة 'أندرسن'، قائلاً: 'تُعدّ موناكو سوقاً مهماً، ويتيح لنا التعاون مع ’إي بي سي تراست‘ توفير حلول أكثر شمولاً للعملاء وتعزيز نطاق عمل مؤسستنا لتشمل أوروبا الغربية. ويتمتّع ريتشارد وفريقه بقدرٍ كبير من المعرفة والخبرة، ما جعلهم إضافة مثالية لمنصتنا في المنطقة. وستُتيح لنا سمعتهم الممتازة وثقافتهم الراسخة وما يتمتعون به من تفكير متشابه بالعمل بشكل تآزري مع الشركات الأعضاء الأخرى والشركات المتعاونة عالمياً'.

وتُعتبر 'أندرسن جلوبال' رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية 'أندرسن تاكس' المحدودة. وتضمّ 'أندرسن جلوبال' حالياً أكثر من 7 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 265 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210504005412/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

أندرسن جلوبال توسّع ح...
السبت 19 يونيو 2021
قسم أعمال حلول الحوكم...
السبت 19 يونيو 2021
مؤشرات متفائلة بشأن ت...
الخميس 17 يونيو 2021