أخبار عاجلة

إنجرام مايكرو تعلن عن علاقة عالميّة مع شركة يو آي باث الرائدة في مجال برامج أتمتة المؤسّسات

الأربعاء 5 مايو 2021
تكنولوجيا

يوسّع التحالف العالمي تركيز ''إنجرام مايكرو'' على الروبوتيّات من خلال مراكز التميّز التابعة لها، ويعزّز بُروز ''يو آي باث'' داخل منظومة شركاء القنوات حول العالم

في إطار تنمية حافظتها من حلول الذكاء الاصطناعي، أعلنت شركة 'إنجرام مايكرو' اليوم عن علاقة تجاريّة موسّعة، باتت الآن عالميّة، مع 'يو آي باث'، وهي شركة رائدة في برامج أتمتة المؤسّسات والمبتكرة لتقنيّة أتمتة العمليّات الروبوتيّة ('آر بيه إيه').

وتمكّن تقنيّة 'آر بيه إيه' المؤسّسات في عصر التحوّل الرقمي من زيادة الكفاءة وحتميّة سير العمل ودقة التشغيل والامتثال للأنظمة واللوائح من خلال أتمتة المهام العاديّة التكراريّة والمستهلكة للوقت. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الروبوتات البرمجيّة على إنشاء أتمتة متكاملة على امتداد المؤسّسة مع خفض التكاليف في آن واحد. وقد بدأت حافظة الحلول المتقدمة الواسعة والمتخصصة من 'إنجرام مايكرو' في تقديم حلول الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليّات الروبوتيّة 'آر بيه إيه' قبل بضع سنوات، وباتت واحدة من الممارسات العالميّة الأسرع نمواً في المؤسّسة.

وقالت سابين هوست، نائبة الرئيس لشؤون إشراك الشركاء العالميين وإنترنت الأشياء في شركة 'إنجرام مايكرو' بهذا الخصوص: 'تشكّل أتمتة العمليّات الروبوتيّة مكوّناً هاماً في سياق خطة أي شركة للتحول الرقمي، وتقنيّة فعالة في المبيعات لشركاء القنوات لتقديم حلول وخدمات التحول الرقمي إلى قاعدة عملائهم الحاليين من المستخدمين النهائيين'. وأضافت: 'يعدّ استخدام الذكاء الاصطناعي لأتمتة العمليّات التكراريّة والقائمة على القواعد ممارسة يمكن للشركات من جميع الأحجام الاستفادة منها، كما يمثّل فرصة نمو نحن على استعداد لدعمها بالتعاون مع ’يو آي باث‘ من خلال مجموعتنا المشتركة من الحلول المتقدمة العالميّة والمتناميّة'.

من جانبه، قال بهافيش فيراني، الرئيس التنفيذي المشارك في شركة 'وندر بوتز'، وهي أحد شركاء 'يو آي باث': 'نحن مسرورون للغاية بتقديم ’يو آي باث‘دعماً إضافيّاً لمقدمي الخدمات عالية القيمة من أمثالنا، من خلال برنامجها الجديد مع ’إنجرام مايكرو‘'. وأضاف: 'من شأن الانتشار العالمي لشركة ’إنجرام مايكرو‘ أن يساعد ’وندر بوتز‘ في الاستفادة من الطلب المتزايد على خدماتنا المخصّصة بالإضافة إلى حلولنا الجاهزة والمصنوعة مسبقاً للمتخصّصين في الماليّة والمحاسبة والقادة في مجالات الرعاية الصحيّة والتمويل والمصارف والضيافة'. وختم قائلاً: 'يعد برنامج ’يو آي باث/إنجرام مايكرو‘ الجديد مكسباً للجميع وعلى الصعد كافة، حيث يمكّننا من تخصيص المزيد من الوقت لتقديم خدمات للعملاء رائدة في القطاع'.

وكانت علاقة 'إنجرام مايكرو' مع 'يو آي باث' قد بدأت في الهند في عام 2018، وسرعان ما تبعتها الصين. وقد توسّعت العلاقة حاليّاً لتشمل أمريكا الشماليّة وأمريكا اللاتينيّة فضلاً عن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وبقيّة دول آسيا والمحيط الهادئ. ويحتفظ فريق 'إنجرام مايكرو' بفريق ناضج ومخصّص من الخبراء في 'يو آي باث' الموجودين لمساعدة شركاء القنوات على امتداد دورة المبيعات، بما في ذلك تحديد الفرص والتفكير التصميمي والخدمات الاستشاريّة والترخيص والتدريب. وبدعم من مراكز التميّز التابعة لشركة 'إنجرام مايكرو'، يستفيد شركاء القنوات الذين يبيعون حلول 'يو آي باث' من أفضل الممارسات المشتركة وخدمات دعم على مدار الساعة وموارد عالميّة مصممة لتلبية المتطلبات المتنوّعة للسوق محليّاً وإقليميّاً وعالميّاً.

وفي هذا السياق، قال توماس هانسن، الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات في 'يو آي باث': 'إن ’إنجرام مايكرو‘ و’يو آي باث‘منظمتان توليان الشراكة أهميّة قصوى وملتزمتان بالقدر نفسه بالاستثمار المستمر في شركائنا لتحقيق تمايز أكبر في الخدمات، ونمو استثنائي، وتحسين الربحيّة'. وتابع قائلاً: 'إن أتمتة المؤسّسة هي قناةٌ لا يمكن للشركاء تجاهلها، وهي استثمار تقوم به المؤسّسات نظراً لما للعائد الفوري والقابل للقياس على الاستثمار فضلاً عن تحسين التجربة على مستوى الموظفين والعملاء. ويسعدنا للغايّة توسيع علاقتنا الناجحة مع ’إنجرام مايكرو‘ عالميّاً ونتطلع إلى مساعدة شركاء القنوات في الاستفادة من الفرص المحتملة في السوق لتقنيّة ’آر بيه إيه‘'.

وفي الربع الأول من عام 2021، منحت 'ذا فوريستر وايف'*: أتمتة العمليّات الروبوتيّة، 'يو آي باث' تسمية 'رائدة' مع أعلى تصنيف في كل فئة من الفئات الثلاث: العرض الحالي والاستراتيجيّة والحضور في السوق. بالإضافة إلى ذلك، سمّي مؤخراً كل من تشيرلين تشين، نائبة الرئيس للتحالفات والشركاء العالميين في 'يو آي باث'، وإيدي أوبرايان، نائب الرئيس الأول للعمليّات والشركاء، على قائمة 'سي آر إن' لرؤساء القنوات لعام 2021، إلى جانب ثمانية مدراء تنفيذيين لقنوات 'إنجرام مايكرو'.

هذا وتتوافر الآن حافظة 'يو آي باث' بأكملها لشركاء قنوات 'إنجرام مايكرو' حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول 'يو آي باث'، يمكنكم الاتصال بمدير شؤون الشركاء في 'إنجرام مايكرو'. للحصول على الدعم في مجال عرض الأسعار، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى UiPath-licensing@ingrammicro.com ولدعم البيع ودعم ما قبل البيع، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى UiPath-sd@ingrammicro.com.

*'ذا فوريستر وايف': أتمتة العمليّات الروبوتيّة، الربع الأول 2021، 15 مارس 2021

لمحة عن 'يو آي باث'

تملك 'يو آي باث' رؤية لتقديم 'المؤسّسة المؤتمتة بالكامل'، حيث تستخدم الشركات الأتمتة لإطلاق العنان لأعظم إمكانيّاتها. تقدم 'يو آي باث' منصة متكاملة للأتمتة، تجمع حل أتمتة العمليّات الروبوتيّة ('آر بيه إيه') الرائد مع مجموعة كاملة من القدرات التي تمكن كل مؤسّسة من توسيع نطاق عمليّات الأعمال الرقميّة بسرعة.

لمحة عن شركة 'إنجرام مايكرو'

تساعد شركة 'إنجرام مايكرو' المؤسّسات لتحقيق الآمال المعقودة على التكنولوجيا. فهي تقدّم طائفة كاملة من خدمات التكنولوجيا العالميّة وخدمات سلسلة الإمداد إلى المؤسّسات حول العالم. وتتيح خبرة الشركة الواسعة في حلول التكنولوجيا والتنقّل والحلول السحابيّة وحلول سلسلة الإمداد لشركائها التجاريين أن يعملوا بكفاءة وأن يحققوا النجاح في الأسواق التي يخدمونها. تتميّز شركة 'إنجرام مايكرو' عن غيرها بمرونة منقطعة النظير وبمعرفتها المعمَّقة للسوق فضلًا عن موثوقيّة وأمانة تتحلّى بهما بفضل علاقاتها التي أثبتت جدواها على مدى عقود، ما سمح لها أن تكون في الطليعة دون سواها. اكتشفوا كيف يمكن لشركة 'إنجرام مايكرو' أن تساعدكم لتحقيق الآمال المعقودة على التكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.ingrammicro.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210504005476/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

اختيار منصة آرك جي آي ...
السبت 19 يونيو 2021
راديسيس تطرح حل المنز...
السبت 19 يونيو 2021
سميثس ميديكال تصدر إش...
السبت 19 يونيو 2021