أخبار عاجلة

سميثس ميديكال وأيفينكس تتعاونان لإحداث حوّل جذري في مجال إدارة التسريب الوريدي مع أوّل مجموعة متكاملة من نوعها من حلول التسريب الوريدي في سوق الرعاية الصحيّة الأمريكيّة

الأربعاء 5 مايو 2021
رعاية صحيةتكنولوجيا

بفضل استثمار استراتيجي من ''سميثس ميديكال''، ستوفّر هذه الشراكة التجاريّة أنظمة التسريب الوريدي الأفضل ضمن فئتها التي تمّ تصميمها لتحسين سلامة المرضى وتعزيز الكفاءة السريريّة

أعلنت اليوم شركة 'سميثس ميديكال' الرائدة عالميّاً في مجال الأجهزة الطبيّة عن إبرام شراكة حصريّة مع شركة 'أيفينكس'. وبموجب هذه الشراكة تغدو الشركتان الأول من نوعهما في الولايات المتحدة الأمريكيّة من حيث تقديم مجموعة متكاملة من حلول إدارة التسريب الوريدي لتلبية احتياجات الرعاية الصحية على امتداد منظومة الرعاية. وتوحّد الشراكة طويلة الأمد، التي تشمل استثماراً استراتيجيّاً من 'سميثس ميديكال'، شركتَين ابتكاريّتَين اثنتَين لهدف مشترك يتمثّل في إحداث تحوّل جذري على صعيد إدارة التسريب الوريدي لتحسين سلامة المرضى وتلبية احتياجات مزودي الرعاية الصحية حاضراً ومستقبلاً.

وقامت 'أيفينكس'، وهي شركة تكنولوجيا طبيّة متخصّصة في إزالة الأضرار ذات الصلة بالتسريب الوريدي الذي يواجهها المرضى، بتطوير مضخة التسريب الوريدي كبيرة الحجم الأولى والوحيدة من الصفر لتلبية أحدث توجيهات إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة لمضخات التسريب الوريدي، لاستهداف المشاكل المتكررة على صعيد السلامة مع المضخات. ويُعدّ ضمان سلامة المرضى والفعاليّة السريريّة مكوّناً أساسيّاً من الإدارة الناجحة للتسريب التي من شأنها إنقاذ حياة المرضى. واليوم، تشكل الأخطاء المرتبطة بالتسريب الوريدي أكثر من 50 في المائة من الأحداث الضائرة للدواء التي تُرفع تقاريرها سنويّاً لإدارة الغذاء الدواء والتي يبلغ عددها 1.5 مليون حالة،1 وتكلّف الأحداث الضائرة للأدوية المرتبطة بالتسريب الوريدي نظام الرعاية الصحية ما يزيد عن مليارَي دولار أمريكي سنويّاً.2

وتشمل الحافظة المتكاملة من 'سميثس ميديكال' التي تشمل أنظمة تسريب وريدي رائدة في السوق، مثل 'سي إيه دي دي-سوليس' و'ميدفيوجن'، مضخات حقن ومضخات جوالة تساعد في مجالات رعاية الحالات الحرجة لدى البالغين والأطفال حديثي الولادة، وغرف العمليّات، وإدارة الألم في المستشفيات والمنازل. ومن خلال إضافة نظام التسريب الوريدي من 'أيفينكس' إلى حافظة المنتجات الأمريكيّة، ستسرّع 'سميثس ميديكال' عروض منتجاتها لتشمل قطاع أجهزة التسريب الوريدي كبيرة الحجم، والتي تُقدّر قيمتها بأكثر من مليارَي دولار أمريكي.

وقالت كارن كيه جوليانو، الحائزة على درجة الدكتوراة والممرضة القانونيّة وأحد أعضاء الأكاديميّة الأمريكيّة للتمريض والحائزة على ماجستير إدارة أعمال والأستاذة المساعدة والمدير المشارك لمركز التمريض الهندسي للابتكار في جامعة 'ماساتشوستس' في أمهرست، في هذا السياق: 'أدرك تماماً، انطلاقاً من موقعي كباحثة تركّز على المضخات الذكيّة للتسريب الوريدي من الحجم الكبير، الكم الكبير من المشاكل على صعيد السلامة وقدرة الاستعمال التي تواجهها المنتجات الحالية. وقد طال انتظار الابتكار في المضخات الذكيّة للتسريب الوريدي، ويسرني أن أرى خيارات جديدة يستطيع أطباء رعاية الأمراض الحادة أن يختاروها لتوصيل سوائل وأدوية تنقذ الحياة في هذه الناحية شديدة الأهمية من سلامة المرضى'.

وصرّح جيهانزيب نور، الرئيس التنفيذي لشركة 'سميثس ميديكال'، قائلاً: 'ستضمن الشراكة طويلة الأمد بين ’سميثس ميديكال‘ و’أيفينكس‘ أنّنا نقدّم الجيل الجديد من حلول إدارة التسريب إلى المستشفيات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة، وهي تحقّق التزامنا بالمساعدة في ربط المرضى بعلاجات تنقذ الحياة ورؤى إلى أطراف التزويد. وسيساعد استثمارنا في ’أيفينكس‘ على تحفيز الأبحاث والتطويرات اللازمة لاستكمال بناء هذا المصدر الدقيق وتأمين حلول شاملة للمستشفيات والأنظمة الصحية.'

ويشمل نظام التسريب الوريدي من 'أيفينكس' مضخة تسريب وريدية كبيرة الحجم مع مجموعات إعطاء للأدوية، وأدوات لإدارة التسريب، وتحليلات لإبلاغ فرق الرعاية وكفاءة متقدمة. وحصل النظام على ترخيص '510 (كي)' عام 2019، أذ يضع معياراً جديداً في توصيل التسريب الوريدي عبر إعادة النظر بمعايير السلامة والبساطة والتشغيل البيني. ويتركّز النظام حول المرضى والمعالجين السريريين في الوقت ذاته، وهو مصمّم للحدّ من الأخطاء المرتبطة بالتسريب الوريدي وتقليل التكلفة الإجماليّة للملكيّة.

وأفاد جورجن بي هانسن، الرئيس التنفيذي لشركة 'أيفينكس': 'تسمح لنا هذه الشراكة بتسريع الامتداد التجاري لمنصّة التسريب الوريدي الخاصة بنا، ونقدّم معاً حافظة من حلول التسريب الوريدي الرائدة لتقديم أعلى معيار سلامة ورعاية متكاملة للتسريب الوريدي'.

وستقوم 'سميثس ميديكال' بإطلاق نظام التسريب الوريدي من 'أيفينكس' كجزءٍ من حافظتها الخاصّة بالتسريب الوريدي في صيف عام 2021.

لمحة عن شركة 'سميثس ميديكال'

تُعدّ 'سميثس ميديكال' شركة مبتكرة رائدة للتقنيّات الطبية المتخصصة للأسواق العالمية، وهي تركّز على قطاعات توصيل الأدوية والرعاية الأساسيّة وأجهزة السلامة في السوق. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.smiths-medical.com.

لمحة عن شركة 'أيفينكس'

تُعدّ 'أيفينكس' شركة تكنولوجيا طبية تتمتّع برؤية للحدّ من الأضرار المرتبطة بالتسريب الوريدي التي يواجهها المرضى. وتأسّست الشركة لتطوير حلول مبتكرة من شأنها إحداث تحوّل نوعي في توصيل الأدوية عبر التسريب الوريدي. وقامت 'أيفينكس' بتصميم نظام تسريب وريدي من الصفر لتبسيط توصيل الدواء وإدخال تكنولوجيا التسريب إلى العصر الرقمي. ويشمل نظام التسريب من 'أيفينكس' مضخة تسريب وريدي كبيرة الحجم يدعمها نظام قويّ لإدارة التسريب الوريدي تمّ تصميمه لوضع معايير جديدة للبساطة، والذكاء، والموثوقيّة. ويُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني ivenix.com. وتمّت المصادقة على نظام التسريب من 'أيفينكس' من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة.

المراجع:

1. تقرير إدارة الغذاء والدواء، بيانات ضمن ملف

2. مكتب الوقاية من الأمراض وتعزيز الصحة. جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى: أحداث ضائرة للدواء. 2017

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210504005275/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



رعاية صحية

سميثس ميديكال تصدر إش...
السبت 19 يونيو 2021
مبادلة للرعاية الصحية...
الخميس 17 يونيو 2021
شركة سايفجارد دي إن إي...
السبت 12 يونيو 2021