أخبار عاجلة

شركة ديليجنت تستكمل عملية الاستحواذ على جلفانيز، لتصبح أكبر شركة في العالم للبرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال

الخميس 8 أبريل 2021
مال واقتصاد

يستحدث هذا الاستحواذ شركة رائدة حول العالم للبرمجيّات كخدمة تتمتّع بشفافيّة تنظيميّة أعلى على صعيد الرأسماليّة القائمة على الأهداف

أعلنت اليوم شركة 'ديليجنت' (المشار إليها في ما يلي بـ'ديليجنت' أو الشركة)، وهي شركة متخصصة في مجال الحوكمة الحديثة، عن استكمال عملية استحواذها على 'جلفانيز'، الشركة الرائدة عالمياً على صعيد البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال. وبعد أن استحوذت 'ديليجنت' حديثاً أيضاً على شركة 'ستيل كومبلاينس سوليوشنز' (المشار إليها في ما يلي بـ'ستيل')، الرائدة في إدارة الأخلاقيّات والامتثال للبرمجيّات، أصبحت 'ديليجنت' حاليّاً أكبر شركة في العالم للبرمجيّات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال مع أكثر من 1,500 موظف ومليون مستخدم. ولم يتمّ الكشف عن الشروط الماليّة لكلا الصفقتَين.

ومن خلال دمج 'جلفانيز' و'ستيل' ضمن منصّة الحوكمة الحديثة من 'ديليجنت'، تطلق الشركة حلّاً متكاملاً يلبي حاجات عملائها في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال، بدءاً من تكنولوجيا المعلومات ووصولاً إلى غرف مجالس الإدارة. وستقوم المنصة بمساعدة عملائها على تحقيق التالي:

  • اعتماد وقياس إدارة المخاطر والرقابة في جميع أنحاء المؤسسة؛ و
  • إغناء الأفكار من خلال أفضل معايير الممارسة والمعايير الخارجية، بالتزامن مع تعزيز الامتثال التنظيمي؛ و
  • تجميع البيانات ضمن رؤية شاملة لفرق قيادتهم ومجالس إدارتهم.

هذا وستقدم الشركة المدمجة خدماتها إلى أكثر من 23 ألف عميل في جميع القطاعات، وستقدّم الدعم عالي الجودة القائم على تصنيفات رائدة في السوق لرضا العملاء. وستستفيد 'ديليجنت' من شبكة الشركاء القويّة لشركة 'جلفانيز' ومن تصنيفها كشركة 'رائدة' شاملة من قبل المحللين في شركتي 'جارتنر' و'فوريستر'. وستساهم 'جلفانيز' أيضاً بتسريع اندماج 'ديليجنت' السلس في المجموعات التقنيّة الحاليّة للعملاء، بما يزيد عن 80 عملية اندماج مع شركاء رائدين في مجال التكنولوجيا.

وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة 'ديليجنت'، في هذا السياق: 'تفتخر شركة ’ديليجنت‘ بتشكيل مستقبل الحلول الحديثة للحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال من خلال بناء نظام تشغيل للرأسماليّة القائمة على الأهداف. ونمكّن القادة أصحاب الرؤى من مواكبة الموجة الصاعدة من رأسماليّة المساهمين، والتقدم على صعيد التزامات الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة. ويستطيع العملاء أن يتطلعوا إلى امتلاك منصّة متكاملة تغطي المخاطر، والامتثال، والتدقيق، والحوكمة، وتعزّز الوضوح في جميع أنحاء المؤسسة. ويسرنا انضمام فريقَي عمل ’جلفانيز‘ و’ستيل‘ الموهوبَين إلينا، ونتطلّع معاً إلى إحداث تغيير إيجابي لصالح عملائنا'.

وصرّحت لوري شولتز، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة 'جلفانيز'، قائلة: 'من خلال الانضمام إلى ’ديليجنت‘، الرائدة في السوق بلا منازع في قطاعها والتي تتمتّع بمنصّة حوكمة للمدراء يستخدمها قادة اليوم والمستقبل، تعزّز ’جلفانيز‘ عمل المتخصّصين في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال بشكلٍ إضافي في مجالس الإدارة. وسيسرّع التوافق رؤيتنا لجعل حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال مكوّناً أساسيّاً في كلّ مؤسسة عن طريق ريادتنا ضمن فئتنا'.

وتجدر الإشارة إلى أنّ 'كريديت سويس' اضطلعت بدور المستشار المالي الحصري، واضطلعت 'ويلكي فار آند جالاجر' المحدودة بدور المستشار القانوني لصالح 'ديليجنت'. وعملت 'إيفر كور' كمستشار مالي، و'فاسكن مارتينو دو مولان' محدودة المسؤولية كمستشار قانوني لشركة 'جلفانيز'.

لمحة عن شركة 'ديليجنت'

تعتبر 'ديليجنت' أكبر مزوّد للبرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال، وهي تقدّم خدماتها إلى أكثر من مليون مستخدم من أكثر من 23 ألف مؤسّسة حول العالم. وتضمن منصّتنا الحديثة للحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال حصول مجالس الإدارة، والمسؤولين التنفيذيّين، وقادة آخرين على رؤية شاملة ومتكاملة حول التدقيق، والمخاطر، وأمن المعلومات، والأخلاقيات، والامتثال في جميع أنحاء المؤسسة.

وتقدّم 'ديليجنت' التكنولوجيا، والأفكار، والثقة إلى القادة ليتمكنوا من بناء مؤسسات أكثر كفاءة، وإنصافاً، ونجاحاً. ونمكّن 62 في المائة من الشركات المدرجة ضمن قائمة 'فورتشن 500'، و90 في المائة من الشركات المدرجة ضمن مؤشر 'فايننشال تايمز 100'، و83 في المائة من الشركات المدرجة ضمن مؤشر 'إيه إس إكس 200' من تحسين أرباحهم الإجماليّة، ومواكبة توقعات المساهمين، وخلق تأثير إيجابي دائم في العالم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.diligent.com.

لمحة عن 'جلفانيز'

تعدّ 'جلفانيز' المزود الرائد لبرمجيات التدقيق والامتثال وإدارة المخاطر القائمة على السحابة والحائزة على جوائز لبعض أكبر المؤسسات في العالم. وتوفر منصة 'هاي بوند' المتكاملة رؤية واضحة للمخاطر، وتجعل من السهل إثبات الامتثال، وتساعد على تطوير برامج التدقيق وإدارة المخاطر والامتثال من دون تكبد تكاليف إضافية. تعتمد أكثر من 6300 مؤسسة في 130 دولة حول العالم على منصة 'هاي بوند' لتحقيق أهدافها، بما في ذلك الكثير من الشركات المدرجة على قائمة 'فورتشن 1000' ومؤشر 'إس آند بيه 500'، ومئات البنوك والشركات المصنعة ومنظمات الرعاية الصحية والمنظمات الحكومية. سواء تمثلت مهامها في إدارة التهديدات، أو تقييم المخاطر، أو قياس الضوابط، أو مراقبة الامتثال، أو توسيع تغطية الضمان، تقوم 'هاي بوند' بأتمتة المهام اليدوية، ودمج البيانات على مستوى المؤسسة، وبثها في لوحات المعلومات والتقارير التي يسهل مشاركتها. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.wegalvanize.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210407005536/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.