أخبار عاجلة

فيراكود تطلق برنامج تحالف التكنولوجيا

الخميس 8 أبريل 2021
تكنولوجيا

يسهم البرنامج بتوسيع منظومة الشركاء، مما يسهّل تقديم برمجيات آمنة على نطاق واسع

أعلنت اليوم شركة 'فيراكود'، أكبر مزود عالمي لحلول اختبار أمن التطبيقات ('إيه إس تي')، عن إطلاق برنامج تحالف التكنولوجيا التابع ل'فيراكود' ('تي إيه بيه')، مما يسهل على المؤسسات تنفيذ وإدارة وتوسيع نطاق برامج أمن البرمجيات الخاصة بها، ويسهم في تقليل الاحتكاك وتسريع الوقت اللازم للوصول إلى السوق. ويوفر البرنامج، الذي يتضمن بالفعل عشرات المزودين بمن فيهم 'أكيوريكس'، و'إمبيرفا'، و'سيرفس ناو'، و'ثريد فيكس'، وصولاً متعمقاً إلى المنتجات ومجموعة أدوات المطورين مع واجهات برمجة التطبيقات، وعمليات التحقق التقني وفرص التسويق المشترك.

وقال إيان ماكليود، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة 'فيراكود' في هذا السياق: 'يُعد برنامج تحالف التكنولوجيا الجديد التابع لـ’فيراكود‘ (’تي إيه بيه‘) عنصراً هاماً في استراتيجيتنا، حيث يسهم في تعزيز قوة ’فيراكود‘ من خلال شبكة متنوعة من الشركاء الاستراتيجيين والتحالفات التقنية وعمليات التكامل مع مزودي التكنولوجيا عبر سلسلة توريد البرمجيات'. وأضاف: 'يهدف البرنامج إلى تحسين كيفية استفادة مزودي التكنولوجيا الموازين من مزايا حلولنا لتقديم تجارب متكاملة، مما يسهل على عملائنا المشتركين تشفير الأمن في عمليات التطوير الخاصة بهم وتقديم برمجيات آمنة بوتيرة أسرع'.

هذا ويساهم البرنامج الجديد في استكمال وتوسيع منظومة التكنولوجيا واسعة النطاق الخاصة بشركة 'فيراكود' والتي تتضمن تحالفات إستراتيجية مع المنصات السحابية الرائدة وعمليات التكامل مع العشرات من مزودي 'ديف أوبس'. سيعمل أعضاء برنامج تحالف التكنولوجيا التابع لـ'فيراكود' ('تي إيه بيه') على تمكين عملائهم من خلال إطار عمل منظم لتقديم برمجيات آمنة على نطاق واسع، وتحديث بيئاتهم بواسطة أمن البرمجيات القائمة على الخدمة، وإثبات قيمة الأعمال الواضحة للتشفير الآمن بشكل فعال من حيث التكلفة.

ومن جانبه، قال مايكل ماكولو، نائب الرئيس العالمي لشؤون النمو الاستراتيجي في شركة 'إمبيرفا': 'أصبحت تطبيقات الأعمال الحديثة أكثر تعقيداً من أي وقت مضى، وحتى في دورة حياة تطوير البرمجيات الأكثر صرامة، فإن تعقيدات التطوير تعني أنه ستظهر ثغرات إضافية'. وأضاف: 'في إطار برنامج تحالف التكنولوجيا التابع لـ’فيراكود‘، يمكننا تزويد العملاء بحلول من شأنها حماية سلسلة توريد البرمجيات وتأمين البيانات من الهجمات الإلكترونية الأكثر تعقيداً التي تواجه المؤسسات اليوم'.

للحصول على تفاصيل إضافية حول البرنامج، يرجى زيارة الرابط التالي، ولمعرفة المزيد حول كيف تصبح شريكاً لشركة 'فيراكود'، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن 'فيراكود'

تعد شركة 'فيراكود' الشريك المستقل الريادي لأمن التطبيقات. وتتمثل مهمتها في إنشاء برمجيات آمنة، وخفض المخاطر الناجمة عن اختراق الأمن، وزيادة إنتاجية فرق التطوير والأمن. ونتيجة لذلك، أصبحت الشركات التي تستخدم 'فيراكود' قادرة على تطوير أعمالها والعالم أجمع. ومن خلال الجمع بين أتمتة العمليات وعمليات التكامل والسرعة والاستجابة، تساعد 'فيراكود' الشركات في الحصول على نتائج دقيقة وموثوقة لتركيز جهودها على إصلاح الثغرات المحتملة وليس العثور عليها فحسب.

تقدم 'فيراكود' خدماتها لـ 2500 عميل حول العالم عبر مجموعة واسعة من القطاعات. وقام حل 'فيراكود' بتقييم أكثر من 25 تريليون سطر من الرموز وساعد الشركات على إصلاح أكثر من 59 مليون ثغرة أمنية.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veracode.com، ومدونة 'فيراكود'، ومتابعتنا على 'تويتر'.

حقوق الطبع محفوظة لـشركة 'فيراكود' 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ 'فيراكود' هي علامة تجارية مسجلة لـشركة 'فيراكود' في الولايات المتحدة وغيرها من الولايات القضائية. إنّ جميع أسماء المنتجات أو العلامات التجارية أو الشعارات الأخرى مملوكة لأصحابها. وإنّ جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210406005184/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

إنجرام مايكرو تعلن عن ...
الأربعاء 5 مايو 2021
سميثس ميديكال وأيفينك...
الأربعاء 5 مايو 2021
مركز بحوث الطاقة المو...
الأربعاء 5 مايو 2021