أخبار عاجلة

فاردي تقدّم تمويلاً بقيمة 155 مليون دولار لتطوير مجمّعين للمكاتب في حيدر أباد بالهند

الخميس 8 أبريل 2021
مال واقتصاد

أعلنت اليوم 'فاردي بارتنرز'، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستثمارات البديلة، أنها قدمت تمويلًا كبيرًا لبناء مجمّعين عقاريين لمكاتب مؤجرة مسبقًا في منطقة جاشيبولي المالية في حيدر أباد، الهند.

سوف تُستخدم التسهيلات التي تبلغ قيمتها 155 مليون دولار لإعادة التمويل بهدف استكمال مشروعي التطوير من الدرجة الأولى المملوكين من قبل مجموعة 'فينيكس' والبالغة مساحتهما أكثر من 2.5 مليون قدم مربع. وتم تأجير حتى اليوم أكثر من 1.5 مليون قدم مربع مسبقًا لشركتين متعددتي الجنسيات، مما يعكس جودة الأصول وموقعها. وقد أصبح بناء المشروعين في مرحلة متقدّمة للغاية، مع الانتهاء من تطوير البنية الفرعية. أما مراحل بناء البنية الفوقية فهي قيد التنفيذ.

تعد حيدر أباد مركزًا تقنيًا عالميًا معروفاً، حيث تضم المنطقة المالية في المدينة عددًا كبيرًا من شركات التكنولوجيا وشركات الخدمات المالية والمهنية متعددة الجنسيات. كما تعتبر حيدر أباد واحدة من أسرع المدن الحضرية الكبرى نموًا في الهند وواحدة من أقوى الأسواق في البلاد في احتواء المكاتب.

تعتقد شركة 'فاردي' أن سوق العقارات في الهند يشهد اختلالًا هائلاً في العرض والطلب على رؤوس الأموال، مما أدى إلى قيام العديد من الشركات ذات الميزانيات العمومية القوية بالبحث عن مصادر بديلة لرؤوس أموالها.

وفي هذا السياق، قال تيم موني، الشريك والرئيس العالمي لشؤون العقارات في شركة 'فاردي بارتنرز': 'نحن نلمس فرصاً هائلة متوافرة في أسواق المكاتب الهندية لتمويل وشراء الأصول على السواء، في أسواق تقدّم رؤية قوية واضحة للتدفقات النقدية، ومستأجرين متعددي الجنسيات، واستيعابًا قويًا.' وأضاف: 'تشكّل الهند مثالاً مؤثراً، إلا أنها رمز لما نشهده اليوم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وفي جميع أنحاء العالم. نحن نؤمن بأن هناك دورة عقارية مقبلة علينا، وعلى الرغم من عدم وضوحها تمامًا مثل الدورة التي أحدثتها الأزمة المالية العالمية، إلا أن الفرص المتاحة هائلة ومتنامية'.

لمحة عن 'فاردي بارتنرز'

تعدّ 'فاردي بارتنرز' شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة مع جذور لها في أسواق الائتمان والديون الثقيلة. تأسّست الشركة في عام 1993، واستثمرت منذ انطلاقها أكثر من 75 مليار دولار أمريكي، وتدير حاليّاً أكثر من 14 مليار دولار أمريكي لصالح قاعدة عالميّة من المستثمرين. وتغطي استثمارات الشركة الائتمانات المؤسسيّة والمتداولة، والعقارات والقروض العقاريّة، والأسهم الخاصّة، والإقراض المباشر. وتوظف 'فاردي' أكثر من 300 متخصّص في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب في كل من مينيابوليس ونيويورك ولندن وسنغافورة ومدن أخرى في آسيا وأوروبا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.varde.com.

لمحة عن مجموعة 'فينيكس'

تعد مجموعة 'فينيكس'، التي تركّز على حيدر أباد، واحدة من الشركات المطورة للمساحات المكتبية التجارية الرائدة من الدرجة الأولى التي نجحت في تطوير مجموعة من مشاريع التطوير متعددة الاستخدامات تفوق مساحتها أكثر من 12 مليون قدم مربع. تملك المجموعة سلسلة واعدة من مشاريع تطوير المناطق الاقتصادية الخاصة والمكاتب، وهي في طليعة تطوير وتأجير المساحات المكتبية عالية الجودة في حيدر أباد. تعدّ الاستثمارات التي قامت بها شركة 'أسنداس إنديا تراست' في مشاريع تطوير المناطق الاقتصادية الخاصة و'لايك شور إنديا أدفايزوري' في مشاريع المراكز التجارية بعضاً من الاستثمارات الإستراتيجية البارزة التي جذبتها المجموعة في الماضي. (https://www.phoenixindia.net/about.html).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210406005480/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

جمارك دبي تتصدر الشرق ...
الأربعاء 5 مايو 2021
خلف الحبتور: نمو اقتصا...
الأربعاء 5 مايو 2021
300 مليار كلمة مرور مست...
الأربعاء 5 مايو 2021