أخبار عاجلة

إتش سي إل تكنولوجيز تحصل على لقب مرموق باعتبارها من أفضل أرباب العمل في العالم ضمن القائمة السنوية لمجلة فوربس

الأربعاء 24 فبراير 2021
مال واقتصاد

أعلنت 'إتش سي إل تكنولوجيز' ('إتش سي إل')، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، أنها حصلت على لقب مرموق باعتبارها واحدة من أفضل أرباب العمل في العالم لعام 2020، ضمن القائمة التي تصدرها مجلة 'فوربس'. ويساهم هذا التكريم بوضع 'إتش سي إل' في مصاف أبرز أرباب العمل في العالم. وبالإضافة إلى تصنيفها في المركز 30 ضمن القائمة، تم تكريم 'إتش سي إل' باعتبارها الشركة متعددة الجنسيات الوحيدة التي تتخذ من الهند مقراً لها التي يتمّ إدراجها ضمن قائمة أفضل 50 شركة.

هذا وتكرّم قائمة أفضل أرباب العمل في العالم لعام 2020 من مجلة 'فوربس' أماكن العمل الأكثر إثارة للإعجاب حول العالم بحسب تصويت الأشخاص الذين يعرفونها جيداً- موظفيها . وقد نالت 'إتش سي إل' التكريم بفضل بيئة عملها المتميزة ضمن كل فئات التقييم، بما في ذلك رضا الموظفين عن استجابة الشركة لجائحة 'كوفيد-19'، فضلاً عن صورة الشركة، وبصمتها الاقتصادية، وتنمية المواهب، وفرص العمل، والمساواة بين الجنسين، والمسؤولية الاجتماعية.

وقال أباراو في في، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية في شركة 'إتش سي إل تكنولوجيز' في هذا السياق: 'نهدي هذا التكريم المرموق إلى موظفينا، حيث يساهم جميع رواد الأفكار لدينا والبالغ عددهم 159 ألف شخص، بقيادة علامتنا التجارية بحماس وشغف وابتكار. ويعكس هذا التفوق ثقافتنا والتزامنا المتمحور حول الناس، والمتجذرة بعمق في أعمالنا حول العالم الممتدة على فترة 44 عاماً. ونحن فخورون للغاية بما بنيناه سوياً وسنواصل تمكين موظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المهنية في بيئة مليئة بالإبداع والحرية والشمولية وثقافة ريادة الأعمال والابتكار'.

وتعاونت مجلة 'فوربس' مع شركة أبحاث السوق 'ستاتيستا' لترتيب التصنيف من خلال إجراء استطلاع للآراء شمل 160 ألفاً من العاملين بدوام كامل وبدوام جزئي من 58 دولة، يعملون في شركات لها عمليات في دول أو مناطق متعددة. وقد أجري الاستطلاع على أساس متواصل من يونيو إلى يوليو 2020 وطُلب من المشاركين تقييم رغبتهم في التوصية بأصحاب عملهم للأصدقاء والعائلة، وتقييم رضاهم عن أصحاب العمل ضمن فئات متعددة، تعدّ بالغة الأهمية في بيئة العمل الحديثة والتنافسية اليوم . تضم القائمة الكاملة 750 شركة عالمية يقع مقرها الرئيسي في 45 دولة.

للاطلاع على القائمة الكاملة لأفضل أرباب العمل في العالم من مجلة 'فوربس'، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.forbes.com/lists/worlds-best-employers/#23688cab1e0c

لمحة عن 'إتش سي إل تكنولوجيز'

توفّر 'إتش سي إل تكنولوجيز' ('إتش سي إل') الدعم للشركات العالميّة من خلال التكنولوجيا للعقد الجديد. وتساهم الاستراتيجيّة القائمة على نموذج المراحل الثلاث من 'إتش سي إل'، من خلال الخبرة المعمّقة في القطاع والتركيز على العملاء وثقافة ريادة الأعمال ideapreneurship، في مساعدة الشركات على التحوّل إلى مؤسّسات من الجيل الجديد.

وتقدّم 'إتش سي إل' خدماتها ومنتجاتها من خلال ثلاث وحدات أعمال: تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال ('آي تي بي إس')، وخدمات الهندسة والبحث والتطوير ('إي آر إس')، والمنتجات والمنصّات ('بيه آند بيه'). وتُتيح تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال للمؤسّسات العالميّة تحويل أعمالها من خلال عروض في مجالات التطبيقات والبنية التحتيّة وعمليّات المعالجة الرقميّة وحلول التحول الرقمي من الجيل الجديد. وتقدّم خدمات الهندسة والبحث والتطوير خدمات وحلولاً هندسيّة في كافة جوانب تطوير المنتجات وهندسة المنصّات. وتُوفّر المنتجات والمنصّات منتجات برمجية حديثة للعملاء العالميّين تلبي متطلباتهم التقنيّة والخاصّة بالقطاع. وبفضل مختبرات الابتكار المشترك المتطوّرة، وقدرات التنفيذ العالميّة، والشبكة العالميّة الواسعة، تقدّم 'إتش سي إل' خدمات شاملة في الكثير من المجالات بالقطاع، المصنّفة كخدمات ماليّة، وخدمات تصنيع، وتكنولوجيا وخدمات، وخدمات الاتصالات والوسائط، والتجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة والرعاية الصحيّة، والخدمات العامة.

وبصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر 'إتش سي إل' بمبادرات التنوّع والمسؤوليّة الاجتماعيّة والاستدامة والتعليم. وخلال فترة الـ12 شهراً المنتهية في 31 ديسمبر 2020، حققت 'إتش سي إل' عائدات موحدة بقيمة 10.02 مليار دولار أمريكي، في حين يعمل الـ159,682 رائد أفكار فيها انطلاقاً من 50 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hcltech.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210223006272/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.