أخبار عاجلة

اختيار هانس براندز كواحدة من أكثر الشركات أخلاقيةً في العالم لعام 2021

الأربعاء 24 فبراير 2021
مال واقتصاد

أول طلب تقدمه الشركة إلى معهد ''إثيسفير'' يبوّئها مركزاً بين 135 شركة حول العالم حصلت على اعتراف بدورها القيادي في ممارسات العمل الأخلاقية

حصلت 'هانس براندز' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HBI)، الشركة المسؤولة اجتماعياً والرائدة في تسويق الملابس الأساسية اليومية من علامات تجارية مختلفة، على لقب إحدى أكثر الشركات أخلاقية في العالم لعام 2021 من معهد 'إثيسفير'، الرائد عالمياً في تحديد معايير ممارسات العمل الأخلاقية والنهوض بها.

وتعد شركة 'هانس براندز' واحدة من شركتين مصنّعتين للملابس فقط حصلتا على اعتراف من ضمن 135 شركة في 22 دولة تمثل 47 قطاعاً. وتضمنت عملية التقييم التي أجراها معهد 'إثيسفير' أكثر من 200 سؤال حول الثقافة والممارسات البيئية والاجتماعية وأنشطة الأخلاقيات والامتثال والحوكمة والتنوع والمبادرات الهادفة لدعم سلسلة قيمة قوية. وخلال هذا العام، قام معهد 'إثيسفير' أيضاً بتقييم كيفية تأقلم مقدّمي الطلبات واستجابتهم للجائحة الصحية العالمية والسلامة والمساواة والشمول والعدالة الاجتماعية.

وفي هذا السياق، قال ستيف براتسبايز، الرئيس التنفيذي لشركة 'هانس براندز': 'لدينا التزام قوي بالتصرف المسؤول، ونفتخر جداً بالتكريم الذي حصلنا عليه من معهد ’إثيسفير‘'. وأضاف: 'يأتي هذا التكريم ثمرة عمل 61 ألف موظف حول العالم يلتزمون بإدارة أعمالنا بالطريقة الصحيحة. ويمكن للمستهلكين أن يشعروا بالفخر لكونهم عندما يختارون ملابسنا، فإنهم بذلك يختارون شركة ملتزمة التزاماً وثيقاً بالاستدامة'.

وتلتزم شركة 'هانس براندز' ('إتش بي آي') منذ وقتٍ طويل بقيادة ممارسات العمل الأخلاقية. ونالت الشركة مؤخراً لقب إحدى الشركات الـ100 الأكثر استدامة في البلاد للعام الثاني على التوالي وفقاً لمجلة 'بارونز'، وحصلت على درجة القيادة من المستوى 'إيه'، بعد عامين متتاليين حصلت فيهما على الدرجة 'إيه -' ، وذلك وفقاً لتقرير التغيّر المناخي لعام 2020 الذي أصدره مشروع الكشف عن الكربون 'سي دي بيه'. وتعدّ 'إتش بي آي' أيضاً شركة الملابس الوحيدة في التاريخ التي حصلت على جائزة 'إنرجي ستار' في التميّز المستدام من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية.

وفي أكتوبر 2020، أعلنت شركة 'إتش بي آي' عن أهداف الاستدامة العالمية الواسعة النطاق لعام 2030، والتي تشمل الالتزام بالأهداف البيئية القائمة على العلم، والهدف المتمثل في تحسين حياة 10 ملايين شخص على الأقل، ومعالجة استخدام المواد البلاستيكية والمواد الخام المستدامة في المنتجات والتعبئة والتغليف. وجرى إطلاق هذه الأهداف عبر الموقع الإلكتروني الجديد للاستدامة، المصمم لزيادة شفافية الشركة والإبلاغ عن المقاييس الرئيسية، بما في ذلك التنوع ومعايير حقوق الإنسان وتقييم المخاطر للمستثمرين.

ومن جهته، قال تيموثي إربليتش، الرئيس التنفيذي لمعهد 'إثيسفير': 'في إطار مواجهة التحدّيات الصعبة لعام 2020، شهدنا على ريادة الشركات - قبل جميع المؤسسات الأخرى - في كسب ثقة أصحاب المصلحة من خلال المرونة والالتزام بالأخلاقيات والنزاهة'. وأضاف: 'تواصل الشركات المكرّمة على قائمة الشركات الأكثر أخلاقية في العالم إظهارَ التزام وثيق بأعلى القيم والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تخدمها. ونهنىء الجميع في ’هانس براندز‘ لحصول شركتهم على تصنيف الشركات الأكثر أخلاقية في العالم'.

تعرف على المزيد من المعلومات حول الشركات الأكثر أخلاقية في العالم والتزام 'هانس براندز' بالمسؤولية.

لمحة عن معهد 'إثيسفير'

يعدّ معهد 'إثيسفير' المعهد الرائد عالمياً في مجال تحديد وتطوير ممارسات العمل الأخلاقية التي تدعم الطابع المؤسسي والثقة في السوق ونجاح الشركة. ويتمتع 'إثيسفير' بخبرة عميقة في قياس وتعريف المعايير الأخلاقية الأساسية باستخدام رؤى قائمة على البيانات تساعد الشركات في تعزيز الطابع المؤسسي وقياس وتحسين ثقافتها. وتكرّم ' إثيسفير' الإنجازات المتفوقة من خلال برنامج 'تكريم الشركات الأكثر أخلاقيةً في العالم' وتوفر مجتمعاً من الخبراء في القطاع من خلال تحالف قيادة أخلاقيات الأعمال ('بي إي إل إيه'). للمزيد من المعلومات حول 'إثيسفير'، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://ethisphere.com.

لمحة عن شركة 'هانس براندز'

تعتبر 'هانس براندز'، التي تتخذ مقراً لها في وينستون-سالم في ولاية كارولينا الشمالية، شركة مسؤولة اجتماعياً رائدة في تسويق الملابس الداخلية الأساسية والملابس الرياضية في الأميركيتين وأوروبا وأستراليا ومنطقة آسيا والمحيط الهادىء وهي تبيع منتجاتها تحت بعض أقوى العلامات التجارية العالمية حول العالم في قطاع الملابس، بما فيها 'هانس'، و'تشامبيون، و'بوندز'، و'مايدنفورم'، و'دي آي إم'، و'بالي'، و'بلايتكس'، و'براس إن ثينجس'، و'نور دي/نور دير'، و'ألترنتيف'، و'ليغز'، و'جيه إم إس/جاست ماي سايز'، و'لوفابل'، و'واندربرا'، و'بيرلي'، و'غير فور سبورتس'. كما تبيع الشركة القمصان القصيرة الأكمام وحمالات الصدر والسراويل التحتية والمشدّات والملابس الداخلية والجوارب على أنواعها والملابس الرياضية، التي تقوم بإنتاجها سلاسل التوريد العالمية المنخفضة التكلفة التي تتعاون معها الشركة. ويعمل لدى 'هانس براندز'، وهي إحدى الشركات المدرجة على قائمة 'فورتشن 500' وعضو في مؤشر الأسهم 'إس آند بيه 500' ' (ومدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HBI)، حوالى 61 ألف موظف في أكثر من 40 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.Hanes.com/corporate وغرفة الأخبار على https://newsroom.hanesbrands.com/. يرجى التواصل مع الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية: 'تويتر' (@hanesbrands)، و'فيسبوك' (www.facebook.com/hanesbrandsinc)، و'إنستغرام' (@hanesbrands)، و'لينكد إن' (@Hanesbrandsinc).

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210223005687/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.