أخبار عاجلة

سينوبيك ايجانغ تختار تقنيّة بيه 8++ من إنفيستا لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى بيه تي إيه

الخميس 21 يناير 2021
تكنولوجيا

توصّلت 'إنفيستا بيرفورمانس تكنولوجيز' ('آي بيه تي')، وهي المجموعة المتخصّصة في التكنولوجيا والترخيص التابعة لشركة 'إنفيستا'، وشركة 'تشاينا بتروكيميكال إنترناشونال' المحدودة ('ساينوبك ايجانغ') إلى اتفاقٍ لترخيص تقنيّة 'بيه 8++' الرائدة في القطاع من 'إنفيستا' لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى 'بيه تي إيه' من أجل وحدة 'ساينوبك ايجانغ' الثالثة لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى. وسيتمّ إنشاء هذا المعمل في مقاطعة جيانغسو في الصين بطاقةٍ سنويّة اسميّة تبلغ ثلاثة ملايين طنّ.

واستخدمت 'ساينوبك ايجانغ' في السابق تقنيّة 'بيه 6' من 'آي بيه تي' لحمض التريفثاليك المنقّى في وحدتها الثانية لإنتاج حمض 'بيه تي إيه' بطاقة 450 ألف طن في السنة. ويسرّ 'ساينوبك ايجانغ' و'إنفيستا' الاستفادة مجدّداً من هذه التقنية لخلق قيمةٍ طويلة الأمد لكلٍّ من الفريقين.

ويشكّل هذا الاتفاق تأكيداً إضافيّاً على استراتيجيّة 'إنفيستا' في العمل بلا كلل على تحسين تقنيّتها في حمض التريفثاليك المنقّى، وذلك من خلال الجمع بين توسيع النطاق وتخفيض رأس المال والتكلفة المتغيّرة في الطنّ الواحد من حمض التريفثاليك المنقّى، بالإضافة إلى تعزيز الاستدامة.

وخلال اجتماع إطلاق المشروع الذي عُقِد مؤخّراً، عبّر السيد غو شاونجون، المدير العام لـ'ساينوبك ايجانغ' عن ثقته بتكنولوجيا 'بيه تي إيه' من 'إنفيستا' وأعرب عن امتنانه للفريق المسؤول عن المشروع في 'إنفيستا'. وقال السيد غو: 'تعَدّ هذه المعامل القادرة على إنتاج ثلاثة ملايين طنّ في السنة من حمض التريفثاليك المنقّى مشروعاً هامّاً بالنسبة لـ’ساينوبك‘ خلال خطتها الخمسية للفترة الـ14، ومشروعاً حيويّاً بالنسبة لـ’ساينوبك ايجانغ‘ أيضاً، وإنني أتطلع بشدّة إلى التعاون بين الفريقين. ولضمان نجاح المشروع، فإنّنا سننفّذه بطريقةٍ فعّالة من خلال وضع هدفٍ يرمي إلى تحقيق ’نوعيّة ممتازة، وجدول زمني سريع واستثمار مربح‘'.

من جهته، قال آدم ساكيت، نائب الرئيس، قسم أعمال حمض التريفثاليك المنقّى في 'آي بيه تي' في معرض تعليقه: 'بعد خبرتنا في العمل مباشرةً مع فريق ’ساينوبك ايجانغ‘ على وحدة حمض التريفثاليك المنقّى الثانية في عام 2003، فإنني متحمّس لهذا الفصل الجديد في الشراكة بين شركتينا. تشكّل القدرة التصنيعيّة التي تتمتع بها ’ساينوبك ايجانغ‘ مقرونةً بتقنيّة ’إنفستا‘ في حمض التريفثاليك المنقّى الرائدة في القطاع، تزاوجاً رائعاً من شأنه تلبية الأهداف الطموحة للمشروع كما حدّدها السيد غو'.

هذا وتتوفر تقنيّة حمض التريفثاليك المنقّى 'بيه تي إيه' الرائدة في القطاع من 'إنفيستا'، بما فيها الإصدار الأخير من تقنيّة 'بيه 8'، كحزمةٍ مرخّصة من شركة 'بيه تي آي'. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة 'آي بيه تي': www.ipt.invista.com.

لمحة عن 'إنفيستا'

بدءاً من الألياف في السجادة ووصولاً إلى البلاستيك في السيارات، أدى التزام 'إنفيستا' بالتحسين المستمرّ بموظفيها إلى تطوير بعض البوليمرات والألياف الأكثر متانة وتنوّعاً في العالم. تُعدّ 'إنفيستا' شركة تابعة لـ 'كوك إندستريز' منذ عام 2004، وتجلب إلى السوق مكوّنات خاصّة بالعلامة لـ'النايلون 6،6'، بالإضافة إلى علاماتها التجارية الشهيرة 'ستينماستر'، و'كوردورا'، وأنترون'. كما توفر 'إنفيستا' الوسائط الكيميائية المتخصصة وتقنيات المعالجة. يمكنكم الحصول على لمحة أوسع وأكثر عمقاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: INVISTA.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210120005806/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

تفاهم بين «ايدج»...
الأربعاء 24 فبراير 2021
دراسة تكشف أن الهجمات ...
الثلاثاء 23 فبراير 2021
مؤسسة داسولت سيستمز ت...
الثلاثاء 23 فبراير 2021