أخبار عاجلة

إل جي كيم تسعى لاستقطاب الأفكار المبتكرة لتطوير تقنيات مستدامة من جميع أنحاء العالم عبر المسابقة العالمية الثالثة للابتكار

الأربعاء 20 يناير 2021
مال واقتصاد

أعلنت 'إل جي كيم' (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمزKRX: 051910) يوم الأربعاء الموافق في 20 يناير 2021، أنها ستستضيف المسابقة العالمية الثالثة لإبتكار ('جي آي سي') للجامعات والمؤسّسات البحثية الرائدة حول العالم.

باعتبارها المسابقة الأولى من نوعها في قطاع الصناعات الكيميائية الكوري، تدعو المسابقة العالمية للابتكار المؤسّسات في جميع أنحاء العالم إلى اكتشاف أفكار مبتكرة لتطوير تقنيات مستدامة.

ويُفتح باب التسجيل للمشاركة في المسابقة اعتباراً من 25 يناير 2021 ولغاية 31 مارس ضمن أربع فئات هي: الطاقة، والاستدامة، والمواد المتقدمة، والتحوّل الرقمي.

وقد تمّت إضافة فئتي الاستدامة والتحوّل الرقمي إلى المسابقة هذا العام، تماشياً مع الرؤية الجديدة لشركة 'إل جي كيم'، 'نربط العلم بالحياة من أجل بناء مستقبل أفضل'.

وتُرحب المسابقة بالعلماء والباحثين المُهتمين بتطوير الجيل التالي من التقنيّات المبتكرة والأبحاث المشتركة بين القطاعَين الصناعي والأكاديمي، وتدعوهم للمشاركة وتقديم اقتراحاتهم البحثية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمسابقة العالميّة للابتكار ('جي آي سي') على الرابط الالكتروني التالي: (www.rnd.lgchem.com/global/gic).

وستُشكّل 'إل جي كيم' هيئة تحكيم تضمّ مجموعة من المتخصّصين الداخليّين لتقييم المقترحات البحثية استناداً إلى استراتيجيّات الشركة في مجال الاستدامة خطط أعمالها.

وستنظر اللجنة أيضاً في الابتكار التقني، وقابليّة التسويق، وتنافسيّة الأسعار لوضع قائمة المرشحين النهائيين. وسيتمّ إخطار المرشحين بشكل فردي في شهر يوليو.

وستحصل الجامعات والمؤسسات المُرشّحة على ما يصل إلى 150 ألف دولار أمريكي من نفقات البحث والتطوير سنوياً خلال فترة تنفيذ مشاريعها، بالإضافة إلى فرص إيفاد الباحثين وتبادل التقنيّات لدعمهم.

ومنذ أن نظمت 'إل جي كيم' المسابقة العالميّة الأولى للابتكار في عام 2018، قامت باختيار ما مجموعه 30 مشروعاً بحثياً مبتكراً، من كبرى الجامعات حول العالم، بما في ذلك 'هارفرد'، وو'ستانفورد'، و'معهد ماساشوستس للتكنولوجيا' ('إم آي تي'). وتتولى الشركة دعم هذه المشاريع من خلال توفير النفقات وتبادل التقنيّات.

وقال جيونج يو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة 'إل جي كيم'، في هذا السياق: 'تتمتّع المسابقة العالميّة للابتكار بأهميّة كبرى إذ تتيح الفرصة لتعزيز التعاون بين القطاعَين المؤسّسي والأكاديمي الذي يُسهم في تطوير التقنيّات المبتكرة من مرحلة البحث والتطوير إلى تقنيّات تجاريّة.'

وأضاف يو: 'سنواصل نحن أيضاً الابتكار من أجل إثارة إعجاب عملائنا المستقبليين من خلال الربط ما بين قدراتنا الخاصة والتقنيات الخارجية.'

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول المسابقة العالميّة للابتكار ('جي آي سي' لعام 2021، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rnd.lgchem.com/global/gic .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210120005244/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني