أخبار عاجلة

بيرو فيريتاس توسع عرض الأمن الإلكتروني من خلال توحيد جهودها مع سيكيورا

الأربعاء 20 يناير 2021
مال واقتصاد

من خلال الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة ''سيكيورا'' المتخصصة في مجال الأمن الإلكتروني، تضيف ''بيرو فيريتاس'' أفضل الخبرات ضمن فئتها إلى لخدمات تقييم الامتثال للأمن الإلكتروني

أعلنت 'بيرو فيريتاس'، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الاختبارات والفحوصات ومنح الشهادات، عن استكمال عملية الاستحواذ على 'سيكيورا' (بدءاً بحصة الأغلبية)، وهي شركة خدمات مستقلة متخصصة في خدمات الأمن الإلكتروني. وستشكل 'سيكيورا' ركيزة أساسية في استراتيجية الأمن الإلكتروني لشركة 'بيرو فيريتاس'.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210119006117/en/

يؤدي الطلب المتزايد على الأمن الرقمي واللوائح الجديدة إلى زيادة الحاجة إلى تقييمات الامتثال. وعليه، تُعدّ خدمات الاختبار والفحص ومنح الشهادات في قطاع الأمن الإلكتروني من الأسواق الناشئة التي يتوقّع أن تشهد نمواً كبيراً وزخماً مضطرداً. وفي سوق الامتثال الجديد، تُعدّ 'سيكيورا' جهةً فاعلة معروفة في مجال الأمن الإلكتروني وتتمتع بتوجه قوي نحو أنشطة الاختبار والفحص ومنح الشهادات.

وتأسست شركة 'سيكيورا' عام 2000 في هولندا، وتوظّف فريقاً من 100 شخص في مركزين تكنولوجيين في أيندهوفن وأمستردام. وسجلت الشركة إيرادات عام 2020 تقارب 10 ملايين يورو.

واستناداً إلى خبراتها وقدراتها القوية، تعتمد 'سيكيورا' نهجاً أمنياً شاملاً تجاه تحديد وتقييم مخاطر الأمن الإلكتروني وفقاً للمعايير وأطر العمل وبرامج الشهادات. وتتمثل مهمة 'سيكيورا' في: 'توفير نظرة معمّقة لأمنكم'.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ديدييه ميشو-دانيال، الرئيس التنفيذي لشركة 'بيرو فيريتاس': 'تواجه الشركات والأفراد مخاطر متزايدة على صعيد الأمن الإلكتروني. وباتت حماية البيانات الشخصية والمهنية وحماية الأنظمة تشكل تحدياً حاسماً لأمن وسلامة وحتى استدامة الأعمال. ويدعم هذا التحالف الاستراتيجي التطور السريع لشركة ’بيرو فيريتاس‘ في تقييم امتثال الأصول غير المادية. وفيما نتوقع تسارع الزخم الحالي لسوق الاختبارات والفحوصات ومنح الشهادات في قطاع الأمن الإلكتروني خلال الأعوام المقبلة، ستعزز خبرة ’سيكيورا‘ عروضنا العالمية التي تغطي المناطق الجغرافية والقطاعات الرئيسية. ويسرني أن أرحّب بفريق ’سيكيورا‘ باسم اللجنة التنفيذية لـ’بيرو فيريتاس‘'.

ومن جانبه قال ديرك جان فان دين هيوفيل، المدير الإداري لشركة 'سيكيورا': 'ترى كل من ’بيرو فيريتاس‘ و’سيكيورا‘ فرصة كبيرة في الأمن الإلكتروني في العقود المقبلة. ونحن أمام حاجة واضحة لرفع مستوى الأمن في العديد من جوانب المجتمع. ونحن على يقين أنّ تضافر جهودنا مع ’بيرو فيريتاس‘ سيعزز توسعنا وسيُسرّع من قدرة ’سيكيورا‘ على توفير الخبرات الأمنية. ونؤمن أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستمكننا من التطور بشكل أسرع في المستقبل، حيث سنستفيد من الحضور الواسع لـ’بيرو فيريتاس‘ وسمعتها ونزاهتها التي اكتسبتها بين صفوف الشركات الرائدة في العالم'.

وُتوفر 'سيكيورا' خدمات اختبار الأمان والتدقيق والتدريب وإصدار الشهادات التي تغطي الأشخاص والمؤسسات ومختلف التقنيات (الشبكات والأنظمة والتطبيقات والبيانات). وتمتلك الشركة مجموعة واسعة من الاعتمادات والتراخيص من الدرجة الأولى للعمل وتقديم خدمات اختبار واعتماد الأمان وفقاً لعدد من المعايير (بما في ذلك شهادة 'آيزو 2700'1، وإطار عمل 'إن آي سي تي' للأمن الإلكتروني2، ومعيار التحقق من أمان التطبيقات 'أو دبليو إيه إس بيه إيه إس في إس'3، ومعايير التحقق من المعلومات غير المالية والضوابط الداخلية 'آي إس إيه إي 3000/3420'4، ولوائح 'يو إن إي سي إي'5، ومعيار 'إي تي إس آي إي إن 303 645'6، و'آي إي سي 62443'7، و'المعايير العامة'8).

وتتمتع الشركة ذات الحضور الراسخ في سوق الأمن الأوروبي بقاعدة عملاء دولية متنوعة وتنشط في جميع القطاعات، كما تركّز على أسواق التكنولوجيا والطاقة والصناعة والسيارات والتمويل والقطاع العامّ والرعاية الصحية.

1 تُعدّ شهادة 'آيزو 2700' معياراً عالمياً رائداً في إدارة أمن المعلومات

2 يُعدّ إطار عمل 'إن آي سي تي' للأمن الإلكتروني مجموعة من الإرشادات التي يجب على شركات القطاع الخاص اتباعها لتكون أكثر استعداداً لتحديد الهجمات الإلكترونية واكتشافها ومواجهتها

3 يُعدّ معيار التحقق من أمان التطبيقات 'أو دبليو إيه إس بيه' قائمة مفصلة بمتطلبات وإرشادات الأمان التي يمكن استخدامها لتصميم وبناء واختبار تطبيقات آمنة للغاية

4 تُعدّ 'آي إس إيه إي 3000/3420' معايير للتحقق من المعلومات غير المالية (3000) والضوابط الداخلية (3402)

5 تغطي لوائح لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا (يو إن إي سي إي) سلامة المركبات وحماية البيئة وكفاءة استهلاك الطاقة ومقاومة السرقة

6 يوفّر معيار 'إي تي إس آي إي إن 303 645' الحدّ الأدنى من المتطلبات لأجهزة إنترنت الأشياء الاستهلاكية.

7 يحدد معيار 'آي إي سي 62443' القدرات الأمنية لمكونات وأنظمة نظام التحكم

8 المعايير المشتركة لتقييم أمن تكنولوجيا المعلومات (يشار إليها بالمعايير المشتركة أو 'سي سي') وهو معيار دولي (آيزو/ آي إي سي 15408) لشهادة أمان الحاسوب

لمحة عن 'بيرو فيريتاس'

تعدّ 'بيرو فيريتاس' شركة عالمية رائدة في مجال الاختبارات والفحوصات ومنح الشهادات. وتضم المجموعة، التي تأسست في عام 1828، أكثر من 75 ألف موظف في أكثر من 1500 مكتب ومختبر حول العالم. تساعد 'بيرو فيريتاس' عملاءها على تحسين أدائهم من خلال تزويدهم بالخدمات والحلول المبتكرة للتأكد من أن أصولهم ومنتجاتهم وبنيتهم ​​التحتية وعملياتهم تلبّي المعايير والقوانين من حيث الجودة والصحة والسلامة وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية.

إن 'بيرو فيريتاس' مدرجة في بورصة 'يورونكست باريس'، وتنتمي إلى مؤشر 'نكست 20'.

القسم 'إيه'، رمز التعريف الدولي للأوراق المالية FR 0006174348، رمز بورصة الأسهم: BVI.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bureauveritas.com، ومتابعتنا على 'تويتر' على (@bureauveritas) وعلى 'لينكد إن'.

لمحة عن شركة 'سيكيورا'

تُعدّ 'سيكيورا' شركة مستقلة تتمتع بالخبرة في مجال الأمن الإلكتروني. وتُوفر معلومات معمّقة لحماية الأصول والبيانات القيمة. وتعمل على تحويل الأمن الإلكتروني إلى أمر ملموس وقابل للقياس في مجال تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات التشغيلية وإنترنت الأشياء. من خلال الاستشارات الأمنية والاختبار والتدريب وخدمات الاعتماد، تعتمد 'سيكيورا' مقاربة شاملة تجاه الأمن الإلكتروني تغطي جميع الجوانب ابتداءً من الأشخاص والسياسات والعمليات التنظيمية إلى الشبكات والأنظمة والتطبيقات والبيانات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.secura.com

تم التحقق من معلوماتنا باستخدام تقنية التعاملات الرقمية 'بلوك تشاين'.

يمكنكم التأكد من صحة هذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.wiztrust.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210119006117/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.