أخبار عاجلة

أندرسن جلوبال تدخل إلى مالاوي

الأربعاء 20 يناير 2021
مال واقتصاد

حصلت 'أندرسن جلوبال' على موطئ قدم في سوق مالاوي من خلال اتفاقيّة تعاون مع 'نايت آند نايت'، لتعزز بذلك منصتها في القارة الأفريقيّة وتوسع تغطيتها في المنطقة الشرقيّة.

وتعدّ 'نايت آند نايت'، التي تأسّست في عام 2003، شركة قانونيّة تقدم خدمات متكاملة متخصصة في جميع جوانب قانون الأعمال، مع قدراتٍ في مجال الخدمات المصرفيّة والماليّة والتقاضي والملكيّة الفكريّة والتجارة والعقارات وفي مجال التوظيف والدمج والاستحواذ والمسائل التنظيميّة. ومن خلال شريكين وستة أخصائيين، تقدم الشركة خدماتها إلى الأفراد والمؤسسات من شتّى الأحجام، وتمثّل مجموعة واسعة من مشاريع الأعمال في أنحاء البلاد، فضلاً عن كيانات تعاقديّة ومؤسسات متعددة الجنسيات ومؤسسات مصرفيّة وماليّة ومشاريع في القطاع الخاص وشتى الوزارات وهيئات الدولة والحكومة المركزيّة، فضلاً عن المنظمات غير الحكوميّة.

وفي هذا السياق، قال يامباني موليمبا، المدير المشارك في الشركة: ' لطالما تمثّلت فلسفتنا التي تشكّل صلب أعمالنا في تقديم الخدمات الأفضل في فئتها لتلبية الاحتياجات الخاصة بعملائنا'. وأضاف: 'يقوي تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ التزامنا بتزويد عملائنا بحلول فعالة وشاملة وتعزيز نمونا وقدراتنا قدماً في السوق الأفريقيّة وفي جميع أنحاء العالم'.

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة 'أندرسن جلوبال' والرئيس التنفيذيّ لشركة 'أندرسن'، قائلاً: وسعت ’نايت آند نايت‘ ونوعت مجالات عملها في السنوات السابقة، وقد نجحت في موضعة نفسها كشركة رئيسيّة في السوق'. وأضاف: 'إن التعاون مع يامباني والفريق سيمكننا من العمل بفعاليّة أكثر في أنحاء المنطقة، بفضل خبرتهم وقيمنا الشديدة الاتساق في الإدارة الجيدة والشفافية. إنها دعامة رئيسيّة أخرى تعزّز استراتجيّة توسّعنا في أفريقيا'.

هذا وتُعتبر 'أندرسن جلوبال' رابطة دوليّة من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيّين في الخدمات الضريبيّة والقانونيّة من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكيّة 'أندرسن تاكس' المحدودة. وتضمّ 'أندرسن جلوبال' حالياً أكثر من سبعة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 231 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة من هذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210119005101/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.